تطرح «باقات كبار الشخصيات» السبت المقبل

القرية العالمية تكافئ الزوار المتميزين

تطرح القرية العالمية، في دبي، باقات كبار الشخصيات، الخاصة بموسمها الـ20 يوم السبت المقبل.

 

وستوفر الباقات لمقتنيها العديد من المزايا والتسهيلات، أثناء زيارتهم للقرية العالمية في الموسم الجديد، الذي ستنطلق فعالياته في الثالث من نوفمبر المقبل.

 

وأشارت القرية العالمية، في بيان، إلى أنها ستطرح كمية محدودة من باقات كبار الشخصيات للبيع، في مركز مبيعات كبار الشخصيات الذي يقع في مبنى إدارة القرية العالمية.

وقال مدير إدارة العمليات في القرية العالمية، أحمد المرّي «تعد باقات كبار الشخصيات مكافأة فريدة لعملائنا المميزين، الذين يحرصون على العودة لزيارتنا موسماً تلو الآخر، كما أنها تمثل هدية رائعة للأصدقاء والأقارب، وبينما نستمر في تحضيراتنا للموسم الـ20 من القرية العالمية، تقدم الباقات لعملائنا لمحات إضافية من الرفاهية والراحة، من خلال مزايا متنوعة على مدار الموسم».

وأضاف «بالنظر إلى ما شهدناه، العام الماضي، فإن باقات كبار الشخصيات تباع بشكل سريع خلال الأسابيع القليلة الأولى من طرحها للبيع، لذا فإننا ندعو ضيوفنا المميزين لشراء باقاتهم فور طرحها لتجنب فقدان فرصة الحصول على تجربة الرفاهية في القرية العالمية».

وتطرح القرية العالمية باقات كبار الشخصيات في ثلاث فئات مختلفة، إضافة إلى «الباقة الأولى» المميزة. وتتضمن محتويات الباقات ملصقات السيارات لمواقف كبار الشخصيات، وتذاكر دخول القرية العالمية، وتذاكر لخدمة صف السيارات، وبطاقات للاستمتاع باللعب في جزيرة الخيال، كما سيحصل العملاء على نسخة حصرية من الدرهم التذكاري الخاص باحتفالات الموسم الـ20 للقرية العالمية مع كل باقة.

يشار إلى أن الباقة الأولى تباع بـ10 آلاف درهم، وستحتوي على ملصقين للسيارة لدخول مواقف كبار الشخصيات مع حجز موقفين مخصصين لمالكها، بالإضافة إلى 200 تذكرة دخول للقرية العالمية والتي توفر لحامليها ميزة الدخول السريع من خلال بوابة كبار الشخصيات، و30 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات جزيرة الخيال بـ1000 درهم، بالإضافة إلى 20 درهماً تذكارياً.

أما باقة الفئة 1، فتباع هذه الباقة بـ4000 درهم، وتحتوي على ملصقين للسيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات مع حجز لموقف واحد، و150 تذكرة دخول، و25 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات لجزيرة الخيال بـ500 درهم، بالإضافة إلى 20 درهماً تذكارياً.

بينما تباع باقة الفئة 2 بـ1500 درهم، وتحتوي على ملصق واحد للسيارات، و130 تذكرة دخول للقرية العالمية، و20 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات لجزيرة الخيال بقيمة 250 درهماً، بالإضافة إلى 20 درهماً تذكارياً.

أما الفئة 3، فتباع بـ 900 درهم، وتحتوي على ملصق واحد للسيارات، و120 تذكرة دخول للقرية العالمية، و15 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات لجزيرة الخيال بـ200 درهم، بالإضافة إلى 20 درهماً تذكارياً.

 

 

تويتر