«أمنية جلو».. جديد وجهات «دبي للسيدات»

أضاف نادي دبي للسيدات، أخيراً، مطعم «أمنية جلو» إلى قائمة المرافق الخدمية التي يقدمها للعضوات والزائرات، في إطار التزام النادي الدائم بنشر أسلوب حياة صحي يحقق الصحة والرشاقة والجمال.

ورحّبت مديرة النادي، لمياء عبدالعزيز خان، بانضمام المطعم الجديد إلى المنافذ الخدمية الأخرى بالنادي. وقالت: «يسرنا أن نرحب بـ(أمنية جلو)، الذي يمثل علامة ملتزمة بتقديم الطعام الصحي الذي يتكامل مع أهداف النادي في تقديم أسلوب حياة صحية سليمة».

وأكّدت خان أن «أمنية جلو» يعدّ وجهة ممتازة للراغبين في تبني أسلوب حياة صحي، مشيرة إلى تنامي شعبيته وزيادة الإقبال عليه يوماً بعد يوم، الأمر الذي يعبّر عن التزام العضوات والزائرات الكريمات بالخيارات الصحيحة.

من جهتها، قالت سيلفينا رو، الشيف الشهيرة ونجمة برنامج «مطبخ السبت» على قناة «بي. بي.سي» ومالكة «أمنية جلو»: إن «المطعم يشرفه أن يكون جزءاً من مؤسسة ذات سمعة طيبة مثل نادي دبي للسيدات».

وأضافت أن «(أمنية جلو) يهدف إلى أن يكون إضافة جديدة لعضوات وضيفات النادي، من خلال تقديمه قائمة متفرّدة من الطعام، مصممة خصيصاً للنادي»، مشيرة إلى أنه «يقدم تجربة من شأنها أن تعزز شعور المرأة بمظهرها، لأنه يركز على أن يستثمر الطعام الطازج في قالب صحي يحقق النضارة والرشاقة والتألق». ويقدم «أمنية جلو» قائمة طعام متنوّعة توفر لروّاده خيارات شهية من الأطباق المختلفة التي تراعي المبادئ الصحية كونها محلية المصدر، ومغذية ولا تتسبب في زيادة الوزن، إضافة إلى تقديمه لدروس منتظمة للراغبات في تعلم «فن الطبخ الصحي» بالنادي.

 

تويتر