فعالية المكعبات «بلوكس».. وجهة محبي «الليغو»

الفعالية تبرز الهوايات المفيدة والممتعة. من المصدر

يقضي الأطفال من محبي تركيب «الليغو» وقتاً ممتعاً خلال مفاجآت صيف دبي، عبر ممارسة هواياتهم المفضلة في بوكس بارك، إذ يجدون في فعالية المكعبات - بلوكس، في بوكس بارك، متعة كبيرة، وفرصة لإبراز مهاراتهم في تركيب وبناء المجسمات والأشكال المختلفة ضمن بيئة آمنة تمكنهم من إطلاق العنان لمخيلتهم وابتكار أفكار جديدة.

وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، على تنظيم هذه الفعالية ضمن «مفاجآت صيف دبي» نظراً إلى الفوائد التي تحتوي عليها مكعبات «الليغو»، من أبرزها تنمية مهارات الأطفال في التركيب ومساعدتهم على الاكتشاف، إذ تقدم الفعالية لروّادها من الصغار قطع «الليغو» البلاستيكية الملونة، متيحة المجال أمامهم لابتكار أشكال جديدة من خلال تجميعها وتركيبها في عدد من الاحتمالات.

وتعد فعالية المكعبات «بلوكس» في بوكس بارك، إحدى الفعاليات المهمة، التي تم تصميمها ببراعة وتنظيمها في بوكس بارك تحديداً، إذ يشبه في تنظيمه وتصميمه مكعبات «الليغو»، بهدف إتاحة الفرصة أمام أفراد العائلة من جميع الأعمار، خصوصاً الصغار، لشغل أوقات فراغهم بهوايات مفيدة وممتعة في الوقت نفسه، لاسيما خلال العطلة الصيفية، تحت إشراف وبمساعدة الوالدين والعائلة.

يذكر أن الفعالية، التي انطلقت بالتزامن مع بدء «مفاجآت صيف دبي»، تختتم اليوم، وتفتح خلال ساعات عمل المركز التجاري، والدخول مجاناً لجميع الزوار.

تويتر