غطس ورحلات بحرية وعروض دلافين.. تستقطب زوار «المفاجآت»

متعة مائية تُنعش «صيف دبي»

محبو الغطس يستطيعون سبر أغوار البحر عبر العروض التي تطرحها مجموعة وجهات في دبي. من المصدر

تتنوع الأنشطة العائلية في دبي، التي تقدم لسكان المدينة وزوارها باقة متنوعة تثري صيفهم وتنعشه. ويوفر حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، فرصاً مميزة للاستمتاع بالوجهات العائلية الترفيهية، من خلال عروض ترويجية وخصومات كبيرة خلال فترة الحدث.

وتقدم العديد من الوجهات الترفيهية عروضاً خاصة ضمن عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية، التي تتيح لزوار مفاجآت صيف دبي المزيد من التشويق والمتعة، والخيارات التي تجعل زيارتهم ذكرى لا تنسى.

سباقات مثيرة

يستطيع عشاق السرعة ورياضة السباقات الاستمتاع بسباقات كارت مثيرة على حلبة دبي كارتدروم في موتور سيتي في دبي، مع جولات الكارتينغ «تعال وتول القيادة».

ولمحبي كرة القدم ممن تراوح أعمارهم بين 5 و15 عاماً، تقدم جول جونيور، وهو مفهوم ابتكاري جديد، لعبة كرة القدم داخل مراكز التسلية في الأسواق والمجمعات التجارية، ضمن بيئة آمنة وأمام أعين أهلهم، كما تضم برامج ترفيهية تعمل على بناء مهارات القيادة وتنمية روح الفريق. أما محبو الخيول، فسيحظون بفرصة الاستمتاع بركوب الخيول الصغيرة، وتلقي دروس الفروسية الخاصة، ضمن أجواء تمزج بين الترفيه والرفاهية، وذلك في نادي دبي للبولو والفروسية.

ومن فعاليات الترفيه المائية، إلى المدينة التعليمية المخصصة للأطفال، وفعاليات التشويق والإثارة، يحظى زوار مدينة دبي بالكثير من المتعة والتشويق. فمثلاً يستطيع محبو الغطس سبر أغوار البحار مع عرض نادي البوم للغطس، الذي يقدم خصماً على دورات الغوص، بالإضافة إلى خصومات على معدات السباحة والغطس.

أما للراغبين في الذهاب في رحلة بمركب شراعي ينساب على صفحات الماء، فيمكنهم الاستمتاع برحلة «الكابتن جاك» بالمركب الشراعي، سواء في دبي مارينا أو في جولة طواف بالمركب الشراعي حول برج العرب.

وتُستكمل المتعة المائية مع ووتر كولد، وهو من أفضل أماكن ممارسة أنشطة الرياضات المائية في دولة الإمارات، إذ تقدم برامج مثالية للرياضات المائية مثل التجديف وتأجير القوارب والتزلج على الماء ورحلات القوارب، في حين يستطيع محبو الدلافين الاقتراب أكثر من عالمها، والاستمتاع بعروضها المائية الجميلة، مع إمكانية السباحة معها تحت إشراف متخصصين لمدة تراوح بين 10 و30 دقيقة، في دبي دولفيناريوم. وتمتد العروض الترويجية المقدمة خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» لتشمل مدينة الطفل، التي تُعد أول مدينة تعليمية وترفيهية مخصصة للأطفال من سن 2 إلى 15 سنة، إذ تشجعهم على البحث والاستكشاف من خلال اللعب، كي ينهل الأطفال معلوماتهم بطريقة تبعث على المرح والترفيه. كما تضم أقسام عرض مختلفة كالعلوم الطبيعية ومركز الفضاء والحاسوب والاتصال.

تويتر