«صيفنا أحلى» في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

المخيم يستمر حتى 20 الجاري في مقر المؤسسة. من المصدر

انطلق، أمس، المخيّم الصيفي الذي ينظمه مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بالتعاون مع دار العلوم للنشر والتوزيع في الشارقة، تحت عنوان «صيفنا غير صيفنا أحلي» لأبناء الموظفين والموظفات، الذي يستمر حتى 20 الجاري في مقر المؤسسة بمنطقة أم الرمول في دبي.

يضم مخيّم مفتاح الصيفي 40 طفلاً وطفلة من سن 4 - 12 سنة، ويهدف إلى الإسهام في الترفيه عن الأطفال، واكتشاف مواهبهم، من خلال توفير فرص للتعبير عن تطلعاتهم، والجمع بين التربية والترفيه خلال فترة الصيف.

ويتضمن المخيّم فعاليات توفر الفائدة والمتعة للأطفال، وتعزّز من مهاراتهم الاجتماعية والثقافية، ويشمل فعاليات داخلية وخارجية ومسابقات مختلفة، وورش عمل فنية وإبداعية، وحرف اليدوية، إضافة إلى رحلات خارجية إلى مدينة الطفل بدبي، ورحلة إلى «أكواريوم دبي مول». وقال مدير مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق بالمؤسسة، هيثم عبدالرحمن الخاجة: «تولي المؤسسة أهمية خاصة بالأطفال الذين سيشكلون أمهات وآباء المستقبل، ويعدّ غرس القيم والمبادئ لديهم بشكل صحيح استثماراً في المستقبل، وخطوة في اتجاه نشر الوعي بالقيم الاجتماعية والأسرية».

وأضاف: «يعدّ التناغم بين أفراد الأسرة والتطور الصحي والطبيعي للأطفال، الذي يجمع بين المعرفة الحضارية، والتمسك بالتقاليد والعادات، أموراً محورية في استقرار الأسرة، ومن هذا المنطلق تعمل المؤسسة على إيجاد بيئات صحية للأطفال لقضاء أوقات فراغهم في فترة الصيف، والتمتع بأوقاتهم في وقت يتشربون به تقاليد مجتمعنا، ويكتسبون به مهارات حياتية تسهم في توسيع أفاقهم وتطورهم المعرفي».

تويتر