كتبها مرهف الحس ولحّنها الياسي

ديانا كرزون تغني «يا محيرني»

ديانا كرزون تتوسط حبيب وعلي الياسي. من المصدر

قامت شركة «أتش برودكشن» للإنتاج الفني، أخيراً، بإنتاج أغنية لنجمة سوبر ستار ديانا كرزون بعنوان «يا محيرني». فمن داخل ستوديو «غولدن ستار» في دبي قامت النجمة ديانا كرزون بمصاحبة المنتج علي الياسي بوضع اللمسات النهائية على أغنية «يا محيرني»، المقررة إذاعتها خلال الأيام المقبلة بمجرد الانتهاء من كل مراحلها، والذي كتب كلمتها مرهف الحس، وقام بتلحينها عندليب الإمارات حبيب الياسي، ووزعها نشوان طلال.

وأبدت ديانا كرزون إعجابها بكلمات وألحان الأغنية، وقالت إن أغنية «يا محيرني» الجديدة «لامست احساسي بشكل كبير، ما دفعني لغنائها بعد سماع اللحن من الملحن والمطرب حبيب الياسي»، والذي تعتبره واحداً من الفنانين الموهوبين داخل الإمارات والخليج العربي بشكل عام.

وأضافت «سعيدة جداً بهذا التعاون، الذي أتمنى أن يستمر في أعمال أخرى قادمة، خصوصاً أن المنتج علي الياسي يعتبر أخاً وصديقاً، ويتميز بذوقه الرفيع في اختيار الكلمات والأغنيات التي يقدمها من خلال شركته إتش برودكشن التي تنافس بقوة هذه الأيام، والدليل الأعمال الأسبوعية التي تقوم بإنتاجها وتبنيها لعدد كبير من المواهب، في ظل الكساد الذي يمر به سوق الغناء، وخشية العديد من المنتجين الدخول في المنافسة والاكتفاء بفكرة التوزيع».

من جانبه، قال المنتج علي الياسي إن «ديانا كرزون من الأصوات الجميلة والقريبة من القلب، وأتوقع النجاح لهذا العمل، إلى جانب أننا نعمل هذه الفترة على خطة تسويقية كبيرة قبل نزول الأغنية في مختلف إذاعات الدولة والوطن العربي، وستتجه الشركة لتصوير الأغنية على طريقة فيديو كليب، بعد طرحها بأسبوعين، بعد معرفة ردود فعل المستمعين تجاهها».

واكتفى الياسي في نهاية حديثه بالقول «الأيام المقبلة ستحمل أعمالاً ستبهر الجمهور العربي، كما نحاول أن نستقطب أكبر عدد من المواهب والمقارنة بينهم لتقديم نجم عربي من خلال الشركة ينافس الموجودين على الساحة»، مضيفاً «بطبعي أؤمن بأن العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت وأي مكان، ولا صحة لما يروج بأن عملية القرصنة على الأغاني عبر الإنترنت ستؤدي بالصناعة إلى الهلاك، فالصناعة قائمة، وستقوى خلال الأيام المقبلة بشكل أكبر، لكنها تحتاج إلى وجود منافسين أكثر من الموجودين على الساحة».

وكانت «أتش برودكشن» أنتجت أغنية، منذ أسبوع، للفنانة شذى حسون، بعنوان «مع نفسك» من كلمات مرهف الحس وألحان حبيب الياسي، وتوزيع نشوان طلال. وتدور الأغنية في قالب جديد مختلف عن النمط الذي اعتادته شذى حسون، التي عبرت عن سعادتها باللحن والكلمة.

 

 

تويتر