حملة للترفيه عن مشتركيها

مارس شهر الكوميديا بامتياز على شاشة OSN

من مسلسل «رجال في العمل». من المصدر

تقدم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باقة من العروض الكوميدية المميزة خلال شهر مارس الجاري. ولأن الضحك هو أفضل دواء للإنسان، لذا تدعو الشبكة مشاهديها للاستمتاع بأجمل الأمسيات الكوميدية مع أحدث العروض والأفلام والبرامج الحوارية الكوميدية.

وبهذه المناسبة، قالت خلود أبوحمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية لدى OSN: «تعتبر البرامج الكوميدية المتوافرة في العالم العربي قليلة جداً مقارنة بالإقبال الكبير للجمهور على شتى أنواعها، ومن هنا جاءت فكرة حملتنا التي تنطلق هذا الشهر، والتي تهدف إلى رسم البسمة على وجوه مشتركينا من خلال عرض أفضل الأفلام والمسلسلات الكوميدية على مستوى العالم، من خلال القناتين الوحيدتين في العالم العربي المخصصتين للكوميديا، حيث تقدم OSN Movies Comedy HD أروع الأفلام الكوميدية، بينما تعرض قناة OSN First Comedy HD أفضل المسلسلات الكوميدية والبرامج الحوارية الحائزة على العديد من الجوائز».

وتتيح القناة لمشتركيها بدء أسبوعهم بأجمل الإنتاجات الكوميدية التي تدور أحداثها في أماكن العمل، وذلك كل يوم أحد على قناة OSN Comedy First HD ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات، حيث سيطلق المشاهدون العنان للضحك مع باقة من العروض الأولى للموسم الثاني من مسلسل الكوميديا البوليسية Brooklyn nine-nine، ومسلسل الأصدقاء الشهير Men at Work، والحلقات الجديدة من مسلسل Mindy Project الذي حقق نجاحاً باهراً.

كما تقدم الشبكة العرض الأول للمسلسل الكوميدي Mulaney في موسمه الأول، ومسلسل الكوميديا الرومانسية Marry Me، وحلقتين متتاليتين مساء يوم الجمعة من مسلسل You’re the Worst بموسمه الأول. وستبث قناة OSN Comedy First HD خلال هذا الشهر حلقات جديدة لأشهر المسلسلات الكوميدية، بما فيها الموسم السادس لمسلسل The League، ومسلسل Modern Family بمعدل حلقتين متتاليتين كل يوم أربعاء عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات، ابتداء من 18 مارس.

وتتواصل متعة الكوميديا مع OSN خلال شهر أبريل من خلال برنامج «الليلة جنون» الذي يقدم لمحات طريفة وكوميدية مرتجلة باستضافة عبدالله بن حيدر، ويقوم فيه نخبة من ألمع النجوم بقيادة فريقين من الكوميديين الطموحين كل أسبوع بالتنافس في ما بينهم عبر مجموعة من الألعاب المبتكرة. وسيتاح للمشاهدين متابعة هذا العرض الحافل بالمرح والمتعة حصرياً على قناة OSN Yahala! HD.

تويتر