نسخته الثامنة عشر تنطلق 28 مارس المقبل بمشاركة أهم العلامات التجارية وخبراء متخصصين

«عروس دبي».. مستلزمات ليلة العمر تحت سقف واحد

عُدّ معرض «عروس دبي» إحدى أهم الوجهات التي يجب أن تتوجه إليها كل العرائس وعاشقات الموضة ممن يبحثن عن أحدث الصيحات في عالم أزياء العروس وأرقى الأزياء لكبار المصممين المحليين والدوليين. من المصدر

يُعد معرض «عروس دبي» الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 حتى 28 مارس المقبل، إحدى أهم الوجهات التي يجب أن تتوجه إليها كل العرائس وعاشقات الموضة ممن يبحثن عن أحدث الصيحات في عالم أزياء العروس، وأرقى الأزياء لكبار المصممين المحليين والدوليين، فضلاً عن نصائح الجمال المقدمة من أشهر العلامات التجارية في عالم مستحضرات التجميل وخبراء التجميل ممن يحظون بإعجاب المشاهير.

حديقة الشاي

توفر حديقة الشاي لكبار الزوار ساحة مزدانة بالورد، باعثة على الاسترخاء للضيوف ليتأملوا البيئة المحيطة، مع تقديم أفخر أنواع الشاي ومختارات من الحلوى والمملحات الخفيفة الشهية والكعك الرائع. ومن أبرز فعاليات المعرض أيضاً جناح منظمي الأعراس وجناح المجوهرات، وممر الموضة، وجناح الهند وجناح إيطاليا، ومسابقة العروس المحظوظة التي تحصل الفائزة بها على «باقة العروس الكبرى».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/273320.jpg


ناشئون

يشارك المصممون الناشئون من مدارس الموضة الشهيرة في الشرق الأوسط، إلى جانب لفيف من المبتكرين الطامحين في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يقام في معرض «عروس دبي». وتقوم، كل عام، لجنة تحكيم باختيار المصمم الواعد الأكثر موهبةً من بين المشاركين، وتضم لجنة التحكيم، لهذا العام، كلاً من شيرين متولي مؤسسة الشبكة النسائية، وخبيرة الموضة روزمين مانجي.

ويضم معرض عروس دبي تحت سقف واحد أفضل ما يمكن تقديمه من مستلزمات الزفاف بدايةً من فساتين لأشهر المصممين، ووصولاً إلى أماكن إقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل. وتعد منصة عرض الأزياء أحد أهم الأمور المميزة للمعرض، حيث يجذب إليه الزوار لمشاهدة مجموعات جديدة من أرقى الأزياء وفساتين الزفاف والسهرة والأزياء التقليدية، فضلاً عن أنه يقدم رؤية كاملة عن أحدث الصيحات لحفلات الزفاف وفعاليات السجادة الحمراء.

وينتظر المصممون بشغف معرض «عروس دبي» الذي يقدم مجموعة من ملابس الزفاف وملابس السهرة المقدمة من دار «زارينا» للأزياء الراقية ومجموعة فريدة من «مجوهرات أمواج» وفساتين الزفاف الرائعة والإكسسوارات المقدمة من «إس كي إس» فاشون، وفساتين السهرة الرائعة المقدمة من دار «هيلا كوتور». كما يقدم معرض «عروس دبي» قاعة ترتيبات العرس والتجميل لحضور مجموعة من اللقاءات المفيدة المتعلقة بمستلزمات العروس مع واحدة من أهم سفيراتنا في عالم الموضة شيرين متولي، مؤسسة الشبكة النسائية، إلى جانب خبراء يقدمون نصائح وتجارب عملية للجمال، من دار أزياء «دولتشي أند غابانا» على سبيل المثال، ودانيال باور الذي يحظى بإعجاب المشاهير في آسيا، والخبيرة في عالم الموضة روزمين مانجي.

تويتر