قدمت جلسة أناقة مرتدية عباءة

نيكول ريتشي: دبي أكثر مدن الأزياء روعة في العالم

نيكول ريتشي (يمين) أعربت عن دهشتها بروعة دبي. من المصدر

وصفت مصممة الأزياء العالمية والشخصية التلفزيونية الشهيرة نيكول ريتشي دبي بأنها «أكثر مدن الأزياء روعة في العالم»، معربة خلال تقديمها جلسة عن الأناقة، أول من أمس، في «دبي مول»، عن سعادتها بزيارة المدينة.

وتمتع عشاق الموضة خلال مهرجان دبي للتسوق بجلسة أناقة خاصة أدارتها نيكول ريتشي، سلطت الضوء على كيفية ابتكار التناغم والانسجام بين الإكسسوارات المستوحاة من ستينات وسبعينات القرن الماضي مع مختلف الأزياء.

ووصلت نيكول إلى «دبي مول» بفستان مصمم على هيئة عباءة من ديور، ولم تخف المصممة المعروفة سعادتها بارتدائها قائلة: «حصلت على هذه العباءة من معرض أقيم للألبسة التراثية قبل شهر، وأحضرتها معي إلى دبي لتزيد من ألق زيارتي وتجربتي المميزة التي ألهمتني كثيراً، وساعدتني في الاطلاع على تصاميم الجميع».

وقبيل التوجه نحو ممشى الأزياء في «دبي مول»، حيث انتظرها عشاق الموضة، تحدثت نيكول ريتشي إلى نخبة من كبار المدعوين، مسلطة الضوء على حكاية علامة «هاوس أوف هارلو 1960»، والآفاق المستقبلية التي تطمح للوصول إليها.

وعن رأيها في الأزياء الإماراتية، قالت نيكول ريتشي «تشكّل التصاميم الجميلة والمتنوعة في دبي مصدر إلهام».

وحول تزامن زيارتها مع مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ20، وافتتاح أول متجر في دبي مخصص لعلامتها الخاصة، أضافت «إنها زيارتي الأولى لمنطقة الشرق الأوسط، فلم يكن لدي أي فكرة مسبقة عما ينتظرني، ودهشت لروعة دبي ولمشهد عالم الموضة المذهل في المدينة، وإنني في غاية السعادة لوجودي في دبي، ويمكنني القول إن دبي أكثر مدن الأزياء روعة في العالم».

 

تويتر