«السحوبات» تمنح فلبينياً 5 كيلوغرامات من الذهب

جون آنجيل ابتسمت له السحوبات بمكافأة سخية. من المصدر

تستمر رحلة إلى عالم الربح خلال مهرجان دبي للتسوّق لتغيّر مجرى حياة كثيرين ممن يكافئهم المهرجان على تسوّقهم بجوائز كبيرة، وتهدي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى كل يوم كيلوغراماً من الذهب وقيراطاً من الألماس للمتسوّقين من متاجر الذهب والمجوهرات، المشاركة في الحملة التسويقية التي رصدت جوائز ذهبية بـ100 كيلوغرام من الذهب، إلى جانب الجوائز الأخرى.

وفي 24 الجاري، أراد جون آنجيل من الفلبين مفاجأة والدته في عيد ميلادها الـ70، وتقديم عقد وحلق ذهبي كهدية لها، ليتأهل بعد عملية الشراء لسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى التي تنظمها مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ويربح لأول مرة خلال إقامته في دبي خمسة كيلوغرامات من الذهب.

ولم يكن محمد حسّان، (يمني ـــ 18 عاماً)، يتوقع أن تكافئه دبي على زيارته وتمنحه كيلوغراماً من الذهب بعد ثلاثة أيام فقط من شراء عدد من القطع الذهبية كهدايا عائلية. فبعد أن ذهب محمد برفقة ابن عمه إلى سوق الذهب، طلب منه ابن عمه أن يسجل قسائم السحب باسم محمد بعد الانتهاء من عملية الشراء، فهو يعتبره من المحظوظين من أفراد العائلة. وفعلاً، بعد ثلاثة أيام، تلقى محمد اتصالاً يزف له خبر فوزه بكيلوغرام من الذهب خلال «سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى».

يذكر أن قيمة جوائز «سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى» تبلغ نحو 15 مليون درهم، وتتوزع بين 100 كيلوغرام من الذهب ضمن سحوبات يومية وأسبوعية وختامية، إضافة إلى 40 قيراطاً من الألماس. وتتضمن الجوائز اليومية كيلوغراماً من الذهب لفائز واحد، وقيراطاً من الألماس لفائز واحد، وفي نهاية الأسبوع يجرى السحب على خمسة كيلوغرامات من الذهب، وسيحظى المتسوّقون بفرصة ربح الجائزة الكبرى في نهاية مهرجان دبي للتسوّق، وهي عبارة عن 40 كيلوغراماً من الذهب لأربعة رابحين. فيما سيحصل فائز واحد على خمسة قراريط من الألماس، وأيضاً سيفوز ثلاثة فائزين بقيراط واحد من الألماس لكل منهم.

تويتر