تعرف على الجديد من الفنادق في دبي

يشهد قطاع الضيافة في دبي ازدهاراً لا مثيل له. حيث لا زالت معدلات الإشغال في الفنادق في ارتفاع، على الرغم من ازدياد أعداد الفنادق التي يجري افتتاحها سنوياً. وقد ذُكر في آخر تقارير مؤسسة دبي للسياحة والتسويق التجاري، أنه بحلول العام 2016، سيضاف 140 فندق إلى مجموعة الفنادق في دبي، وذلك بالإضافة إلى الفنادق الـ612 الموجودة في المدينة أصلاً!
ينتظر عشاق السياحة والسفر حول العالم، افتتاح هذه الفنادق الجديدة في دبي خلال العامين القادمين بفارغ الصبر.
منتجع فور سيزنز دبي – موعد الافتتاح المقرر: ديسمبر 2014
 
لا داعي للانتظار كثيراً لافتتاح الفندق الأول في هذه القائمة، حيث لم يبق الكثير على موعد الافتتاح المقرر في ديسمبر 2014. سيكون شاطئ جميرا الشهير في دبي أول المناطق استقبالاً لأحد فنادق الخمس نجوم هذا العام. يضم منتجع فور سيزنز دبي في شاطئ جميرا، الذي بدأ فعلاً بتلقي وقبول طلبات الحجز، 237 غرفة وجناح بمساحة كبيرة جداً (تبدأ من 70 متر مربع). هذا المنتجع سيطل على شاطئ جميرا الخلّاب مباشرةً، ويهدف إلى تقديم أساليب عربية التصميم في قالب حديث وعصري. ستكون إطلالات غرف المنتجع، على الخليج العربي من جهة، وعلى برج خليفة ووسط مدينة دبي من الجهة الأخرى. سيكون بمقدورك هنا الاستمتاع بوقتك والسباحة في أحد أحواض السباحة الثلاثة في المنتجع، أو تناول أشهى أطباق الطعام من المطاعم العشرة. اختيار مكان تناول الطعام سيكون أكبر صعوبة تواجهك.
تاج دبي – موعد الافتتاح المقرر: نهاية عام 2014

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/558211.jpg
من المتوقع أن تقوم مجموعة فنادق تاج، بافتتاح ثاني فنادقها في دبي بحلول نهاية هذا العام. يحظى اسم هذه المجموعة بشهرة كبيرة، وسمعة حسنة كأحد أفخم سلاسل الفنادق في آسيا، ويتوقع أن يكون فندق تاج دبي على مستوى التوقعات العالية لمنتظريه. سيكون هذا الفندق في منطقة وسط مدينة دبي، بالقرب من دبي مول، وبرج خليج، والخليج التجاري. من المخطط أن يضم الفندق 296 غرفة، من ضمنها غرف تاج كلوب التي تمنح نزلاءها مزايا إضافية، بالإضافة إلى 20 جناح جونيور، و14 جناح لكجري. يتطلع المسافرون منذ الآن لرؤية هذا الفندق وأجنحته الفاخرة، جناح تاتا، وجناح المهراجا التي تتمتع بإطلالة بانورامية على وسط مدينة دبي. تشمل المزايا الأخرى، سبعة أماكن لتناول الطعام والشراب، و "سبا جيفا" حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات العلاج الطبيعي الهندية التقليدية الأصلية.
فندق انتركونتيننتال دبي مارينا – موعد الافتتاح المقرر: يناير 2015

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/5582111.jpg
انتركونتيننتال دبي مارينا هو فندق 5 نجوم آخر في قائمة القادمين إلى دبي. يقع الفندق في وسط منطقة دبي مارينا باي، أي قريب جداً من شاطئ جميرا، ومارينا مول. مثالي تماماً للأعمال أو الترفيه، يضم الفندق 132 غرفة، و196 شقة فندقية. سيضم الفندق نادياً صحياً غاية في الفخامة والرقي، وسبا مخصص لإرضاء الأذواق الرفيعة، بالإضافة إلى ذلك، سيقوم شيف المشاهير جيسون أثيرتون بافتتاح أول مطاعمه في الشرق الأوسط "ذا مارينا سوشيال" هنا.
فندق بالاتزو فيرساتشي دبي – موعد الافتتاح المقرر: فبراير 2015

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/55821111.jpg
يحتل فندق بالاتزو فيرساتشي موقعاً رئيسياً على الواجهة البحرية لمدينة دبي، وهو يهدف إلى منح نزلائه إطلالة مباشرة على خور دبي. سيقدم الفندق إمكانية وصول سهلة إلى المطار، الذي لا يبعد سوى دقائق معدودة. أيضاً سيضم الفندق 215 غرفة وجناح، فيها قطع أثاث من تصميم دوناتيلا فيرساتشي شخصياً. احرص على النظر إلى السقف لدى زيارتك بالاتزو فيرساتش دبي، وستفاجأ برؤية الزخارف اليدوية المطعمة بالذهب، والثريات، والرخام، وأعمال الفسيفساء التي تزين كل بقعة من المكان.
 
ذي أدريسّ، البوليفار – موعد الافتتاح المقرر: وسط عام 2015

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/558211111.jpg
تفخر فنادق ذي أدريسّ بكونها الاسم الألمع والأشهر في قلب مدينة دبي، وستشكل إضافة ناطحة السحاب هذه التي يبلغ طولها 370 مترا، فندق الخمس نجوم السادس باسم ذي أدريسّ في مسيرة شركة إعمار الناجحة والمثيرة للإعجاب في دبي. سيكون الفندق قريباً من دبي مول وبرج خليفة، وسيضم 200 غرفة، في موقع مثالي تماماً لرؤية أجمل معالم المدينة، والتسوق في نفس الوقت. أيضاً ستكون لدى هذا الفندق، إطلالة تحبس الأنفاس على برج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم، وبحيرة البرج، ونافورة دبي، بالإضافة إلى بساط متحرك مكيّف يربط الفندق بدبي مول مباشرةً.
* كافة هذه المعلومات صحيحة في تاريخ كتابة هذه الصفحة.

 

تويتر