«منصور» على قناة الأطفال «كرتون نتورك بالعربية»

صورة

أعلنت قناة أفلام الكرتون الموجهة للأطفال «كرتون نتورك بالعربية»، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن استعدادها لعرض المسلسل الأطفال الكرتوني الإماراتي «منصور» على شاشتها، ابتداءً من الأسبوع الجاري، مساء كل أربعاء.

و«منصور» هو مسلسل كرتوني موّجه للأطفال الذين تراوح أعمارهم من 6 إلى 11عاماً، ويجسد شخصية فتى إماراتي نشيط، ذكي وطموح، ولديه حب المغامرة والفضول لتعلم كل ما هو مفيد، إضافة إلى أنه مولع بالرياضة والعلوم، ومحب لعائلته ومخلص لأصدقائه المرحين.

وسيتم بثّ مسلسل «منصور» على قناة «كرتون نتورك بالعربية»، كثمرة للتعاون بين شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» والقناة.

وكانت «مبادلة» قد موّلت إنتاج الجزء الأول من المسلسل الهادف جزءاً من برنامجها للتنمية المجتمعية.

وتصوّر أحداث المسلسل المغامرات الشيقة والمرحة، التي يقوم بها بطل المسلسل، الفتى «منصور» وأصدقاؤه المرحين. وباعتباره مسلسلاً هادفاً، يحرص «منصور» على نشر رسائل توعية محددة إلى جمهوره من الشباب الصغار تتعلق بالهوية والانتماء الوطني، وتعريف الأطفال بالعادات الاجتماعية الإيجابية، وتشجيعهم على اتباع نمط صحي يتميز بالنشاط والحيوية.

وقالت المدير العام في «تيرنز برودكاستنغ» في تركيا والشرق الأوسط وإفريقيا، تال هيويت: «نحن سعداء بشراكتنا مع (مبادلة) لبثّ المسلسل الكرتوني الإماراتي (منصور)، إذ نهدف إلى تقديم الأفضل لهم، من خلال تقديم محتوى مملوء بالمرح والتسلية معاً، ونقدم (منصور)، الذي سيعلّم الأطفال التقاليد الثقافية والعادات والتراث العربي».

تويتر