في طريقه إلى العين

أثير إذاعة الشارقة للمرة الأولى في أبوظبي

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعزيز حضور إذاعة الشارقة، التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، في مختلف أنحاء الدولة، وتنفيذاً لرؤية سموه بتعميق الشعور الوطني بمنجزات الاتحاد في ذكراه الـ42، بدأ سكان العاصمة أبوظبي، وللمرة الأولى، باستقبال بث إذاعة الشارقة على التردد الجديد 96.3، لتصبح برامج الإذاعة ضيفاً يومياً متميز المحتوى، على جمهور متابعيها في مساحة جغرافية واسعة من الدولة.

وجاءت هذه الخطوة بالتزامن مع احتفالات الدولة بيومها الوطني، الذي توحدت تحت منجزاته كافة مقومات الإمارات البشرية والمادية، وتلبية لطلبات متابعي الإذاعة وجمهورها في أبوظبي، الذين تواصلوا مع مؤسسة الشارقة للإعلام، عبر المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، ومواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بوصول أثير إذاعة الشارقة إليهم رسمياً على تردد خاص، يتجاوز مشكلات البث الفنية والتقنية السابقة.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام «نرى في تخصيص تردد رسمي لإذاعة الشارقة بالعاصمة أبوظبي إسهاماً مضافاً في تعزيز الروح الوطنية، وتواصلاً أكبر بين أبناء الوطن الواحد».

وأضاف: «إذاعة الشارقة محطة إعلامية إماراتية وجدت لخدمة الدولة وأبناء الوطن والمقيمين على أرضه، وتغرس في نفوسهم القيم الأصيلة المتميزة، لتأريخ وتقاليد وحاضر الإمارات المشرق، ومكانتها الحالية المتميزة».

من جهته، قال مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، الدكتور خالد المدفع، إن «إعادة بث إذاعة الشارقة في العاصمة أبوظبي على تردد جديد، جاءت بعد دراسة مستفيضة وعمليات تطوير مكثفة، لضمان وصول البث إلى أكبر شريحة من المستمعين بوضوح، وقد تمكن المهندسون والفنيون من تحقيق ما يطمح إليه مستمعونا، بتوفير التغطية الإخبارية المتميزة في بيوتهم ومكاتبهم».

وستسعى مؤسسة الشارقة للإعلام، خلال الشهر المقبل وضمن استراتيجيتها، إلى بث إذاعة الشارقة على تردد جديد، في مدينة العين بعد العاصمة أبوظبي، إلى جانب الشروع في تقوية إرسال الإذاعة، خلال عام 2014، في المنطقتين الشرقية والوسطى، بما فيها مدن كلباء، وخورفكان، والذيد، والمدام، ودبا الحصن.

 

تويتر