مراكز التسوّق مفتوحة على مدار الساعة خلال أسبوعَي «العيد في دبي»

أكّد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ترحيب إمارة دبي الكبير بجميع زوارها من منطقة الخليج ومختلف أنحاء العالم. ووجّه سموّه بتمديد فترة إقامة فعاليات الترفيه والتسوق والاستجمام العائلية التي تحييها الإمارة ضمن إطار حدث «العيد في دبي» في كل عام احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، لمدة أسبوعين، بدءاً من 18 أكتوبر المقبل، حيث ستفتح مراكز التسوق خلال هذه الفترة أبوابها على مدار الساعة لاستقبال الزوار. وقال سموّه إن «نسيج مجتمعنا الإماراتي محوره وأساسه العائلة، ونحن حريصون على إتاحة المجال أمام المزيد من العائلات للتمتع بأجواء العيد الاستثنائية ضيوفاً أعزاءَ في دولتنا الحبيبة».

وتحفل قائمة فعاليات «العيد في دبي» بمجموعة استثنائية من النشاطات الترفيهية التي يشارك في إحيائها ألمع الفنانين العالميين.

وقال رئيس مجلس إدارة تنظيم الفعاليات والمهرجانات في إمارة دبي محمد العبار: «تعتبر قطاعات السياحة والتسوق والضيافة والفعاليات محركات رئيسة لاقتصاد إمارة دبي، وهي تسهم بشكل كبير في ما يسجله من نمو وازدهارٍ مطّردين. وتأتي مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتمديد احتفالات (العيد في دبي)، وتعزيز الدعم الذي تحظى به من قطاعات السياحة والضيافة والفعاليات والتجزئة، لتضمن حصول الزوار على أرقى مستويات الخدمة التي تشتهر بها دبي على مدار الساعة».

تويتر