براد بيت.. هل يدخل «حريم السلطان»

براد بيت من المتوقع قيامه بدور أحد أمراء الحرب الأوروبيين. أرشيفية

رغم عدم تأكيد الخبر أو نفيه، تناقلت وسائل إعلام مختلفة الأخبار التي كشف عنها مقربون من ادارة عمل مسلسل «حريم السلطان»، والتي تفيد بأن نجم هوليوود الشهير براد بيت وافق على المشاركة في المسلسل من خلال أداء بعض المشاهد في جزئه الثاني، وذلك مقابل عرض قيل إنه يناهز المليوني دولار، ما يزيد من الانتشار الجغرافي لرقعة مشاهدي المسلسل الذي أصبح يحقق أرباحاً مادية كبيرة.

ووفقاً للخبر، من المقرر ان يقوم بيت بأداء دور أحد امراء الحرب الاوروبيين الذين سيحاربهم السلطان سليمان، وتشير التوقعات الى أن المشاهد الحربية التي يفترض ان يشارك فيها ستصور في الأيام القليلة المقبلة.

في السياق نفسه، نشرت أخبار عن مشاركة الفنانة التركية ميلسا سوزن في دور مميز في الجزء الثاني من «حريم السلطان»، تجسد فيه شخصية «نورا» الجارية الحسناء التي تسعى الى التقرب من الامير مصطفى ابن السلطان وتقلق كل من حوله، فهي الجارية الجميلة التي تشبه قصتها قصص الأخريات، حيث يلتقطها تجار العبيد بعد فقدانها لأسرتها الكرواتية الأصل لتباع للقصر السلطاني. بينما يقوم بدور الأمير مصطفى الابن الأكبر للسلطان سليمان القانوني الممثل التركي محمد جونسور الذي جسد دور مصطفى في مسلسل «الزهرة البيضاء» وأيضاً جسد دور محمد في مسلسل «حد السكين»، حيث بدأ جونسور بتصوير دوره هذا بداية شهر فبراير الماضي، بحسب ما ذكرت مجلة «سيدتي».

واعتبر جونسور أن «حريم السلطان» أفضل العروض التي تلقاها أخيراً، وأنه قبل بتجسيد دور الأمير مصطفى دون تردد، موقعاً بذلك عقداً مع المسلسل مدته نحو عام ونصف العام. كما أشار إلى أن مشاركته في المسلسل فرصة ثمينة للعمل مع أشخاص يتحدثون اللغة نفسها، وميلسا إحداهن، وأشاد بها قائلاً «إنها ممثلة ممتازة، كما أنني سعيد بمشاركة الفنان خالد أرجينج (السلطان سليمان القانوني) وبقية الممثلين في هذا العمل »الكبير. يذكر أن مصطفى سيظهر في الحلقة 46 من الجزء الثاني من «حريم السلطان»، حيث يتحول الطفل الصغير إلى رجل قوي يشارك والده السلطان المعارك.

تويتر