مواقع

«لعبة الشيطان» أول مسلسل «آكشن» سعودي

عبدالمحسن النمر. الإمارات اليوم

بدأ المخرج السعودي سمير عارف بتصوير المشاهد الأولى من مسلسل «لعبة الشيطان» الذي يعد أول مسلسل حركة «أكشن» سعودي، في شوارع مدينة الرياض برفقة النجمين عبدالمحسن النمر وماجد مطرب فواز. ومن المنتظر تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل في مدينة بيروت. وتم التركيز في تصوير المشاهد المملوءة بالحركة، على اعتبار أن المسلسل يعتمد عليها لتقديم قالب «أكشن» خالص سيكون الأول في نوعه في الدراما السعودية، بحسب تأكيدات القائمين عليه.

المسلسل الذي يلعب بطولته الفنانون محمد الطويان، وعبدالمحسن النمر، ومروة محمد، وماجد مطرب فواز، وجميل علي، وشمعة محمد ودينا؛ هو من تأليف الطويان في أول عودة له الى مجال كتابة السيناريو، بعد 20 عاماً من تأليفه سيناريو المسلسلين السعوديين الشهيرين «عودة عصويد» و«السعد وعد» في منتصف الثمانينات.

وبحسب منتج المسلسل خالد المسيند، في تصريحات نشرتها مواقع الكترونية، فإن «تميز الطويان في هذا النص لا يقل عن تميزه في التمثيل، إذ أجاد رسم حبكة مثيرة للعمل وأمسك بخيوطها باقتدار»، وهو يؤدي في المسلسل شخصية إعلامي يدّعي المثالية أمام المشاهدين عبر برامجه التلفزيونية، بينما واقع حياته اليومي يزخر بالسلبيات والتناقضات.

وأشار المسيند إلى ان «لعبة الشيطان» يتميز إلى جانب كونه أول «آكشن» سعودي، بأنه يضم نخبة من النجوم تجتمع أول مرة في مسلسل واحد، فالعمل إلى جانب أنه يمثل بداية عودة الطويان الى الكتابة الدرامية، يعد أول بطولة سعودية مطلقة للنجم عبدالمحسن النمر منذ سبع سنوات. واعرب المنتج عن سعادته بان هذا العمل سيكون بوابة عودة النمر لنطاق الدراما المحلية، بعد نجاحاته في الدراما الخليجية والعربية. ومن الناحية الإنتاجية، قال المسيند: «تم توفير كل الإمكانات البشرية والمعدات اللازمة لتنفيذ المسلسل على أكمل وجه، إذ استخدم المخرج سمير عارف كثيرا من الأجهزة والمعدات التي تساعده على إخراج مسلسل حركة بمواصفات ومميزات عالية».

تويتر