المطربة المصرية شيرين ترفض "التعامل مع السعوديين"

شيرين رفضت الغناء مع ميسون - إنترنت

تداولت صحف ومواقع إلكترونية،اليوم، خبر رفض المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الغناء مع الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز، أثناء إجراء بروفات أولى حلقات برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثاني الذي يعرض على  شاشة محطة "آل.بي.سي" اللبنانية.

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية،اليوم، عن مصادر وصفتها بالمطلعة، قولها إن الممثلة السعودية ميسون تدربت على أداء أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده" لمدة ثلاثة أيام، لتغنيها مع شيرين بناءً على طلب إدارة برنامج "ديو المشاهير"، مضيفة أنه وعند تقديم ميسون إلى المطربة شيرين، رفضت الأخيرة الغناء معها.

وأضافت الصحيفة أن فريق العمل حاول اقناع المطربة المصرية بالغناء مع الممثلة السعودية، إلا أنها "رفضت ورمت المايكروفون على الأرض وغادرت المسرح"، ما انعكس سلباً على نفسية ميسون، التي شعرت بالاحراج.

من جانبها، كشفت الممثلة السعودية ميسون حقيقة ما دار في كواليس "ديو المشاهير"، وذكرت لجريدة "شمس" أن شيرين تلفظت بعبارات عنصرية خلال تسجيل الحلقة الأولى من البرنامج، ورفضت التعاون مع المشاركين السعوديين الآخرين في البرنامج.

يذكر أن عدد من المشاركين السعوديين كانوا من ضمن البرنامج، منهم حبيب الحبيب وعمر الديني.

وقالت ميسون إن المطربة المصرية رددت عبارة "لن أتعامل مع السعوديين"، مشددةً على أنها لم تكن تتوقع أن "يصدر لفظ عنصري بهذا الشكل منها (شيرين)، حين جسدت معنى الكره تجاه السعودية".

ولم يصدر أي تعليق رسمي من إدارة البرنامج، الذي يهدف إلى الجمع بين المشاهير ونجوم الطرب في العالم العربي، من خلال ديوهات غنائية تخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصصة وتصويت المشاهدين، وذلك للحصول على جوائز مالية يعود ريعها لجمعيات خيرية يختارها الفائزون.

تويتر