يستقبل الجمهور حتى 10 سبتمبر

«مدهش»..40 ألف زائر خلال العيد

صورة

أعلن المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، أن «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية الأكثر شهرة في المنطقة، استقبل ما يقارب من 40 ألف زائر خلال أيام عيد الفطر السعيد.

وأكد المركز الإعلامي أن هذا العدد الكبير من الزوار يؤكد مكانة «عالم مدهش» كوجهة مفضلة لدى العائلات الزائرة والمقيمة في دبي، خصوصاً مع تنظيم العديد من الكرنفالات والفعاليات والأجواء الاحتفالية الرائعـة، التي تم استقطابها خصيصاً لإشاعة أجواء الفرح والمرح خلال عيد الفطر السعيد.

وكان «عالم مدهش» قد استقبل نحو 15 ألف شخص في اليـوم الثالث لعيد الفطر السعيد، وهـو رقم قياسي جديد ليوم واحـد.

كما أحيت الفنانة الطفلة حلا الترك، حفلة فنية حضرها الآلاف من المعجبين والمعجبات من الأطفال وعائلاتهم، إذ اكتظت القاعة الشرقية بأعداد كبيرة من الجمهور الذي امتلأ به مدرج المسرح والساحات المحيطة به قبل وصول الفنانة حلا بأكثر من ساعتين.

من جهة أخرى، يواصل «عالم مدهش» استقبال زواره بحفاوة بالغة حتى يوم السبت المقبل، إذ سيستمتع الجمهور بكرنفال احتفالي يومي يضم العديد من الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال، وعروض المهرجين وغيرها الكثير.

كما سيشهد اليوم الختامي لـ«عالم مدهش» السحب على سيارة «نيسان ـ قاشقاي»، وذلك ضمن السحوبات التي تقدمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، بالتعاون مع «مجموعة عبدالواحد الرستماني»، الشريك الاستراتيجي لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لعام .2011

يذكر أن «عالم مدهش» يفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً خلال أيام الأسبوع، وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن الثالثة عصراً حتى منتصف الليل يوم الجمعة. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 10 دراهم للشخص الواحد، ومجاناً لمن هم دون سن الثالثة من العمر، إضافة إلى الأشخاص من ذوي الإعاقات الخاصة.

تويتر