شبيه جاكسون في أبوظبي غداً

 

يقدم الفنان الاستعراضي العالمي وينغ جاكسون، شبيه نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، غداً، عرضاً استعراضياً في العاصمة أبوظبي.

ويتميز وينغ جاكسون، المولود في الصين، بحركاته ورقصه، فهو شبيه مايكل جاكسون بكل شيء، شكلاً ومضموناً أيضاً، وانطلق وينغ في عالم الفن وتحت شعار «مايكل للأبد».

وقال وينغ جاكسون إن «حبي الشديد لمايكل جاكسون، كفنان وراقص ومطرب، جعلني أتأثر بشخصيته بشكل كبير وملحوظ، ولم أتقمص شخصيته إلا في البداية، إلا أنني تدريجياً وجدت نفسي أتعايش معه بشكل إيجابي»، مضيفاً «إنني لم أتوقع أن أحقق ذلك النجاح العالمي»، مشيراً إلى أنه يقوم يومياً بتدريبات شاقة رياضية وفنية قد تصل إلى 10 ساعات على الأقل».

وأعرب وينغ عن سعادته بزيارة أبوظبي، التي يعدها عاصمة عالمية للفنون المتنوعة، مشيراً إلى أنه يأمل أن يزور برج خليفة في دبي، ويتابع الفعاليات المنظمة حالياً في الإمارات، وفق بيان للشركة المنظمة للحفل.

وقابل وينغ، الراحل مايكل جاكسون في منزله قبل رحيله بعام في أميركا، وأشاد ملك البوب بالتشابه الكبير بينهما، وتنبأ لوينغ بنجاح كبير.

وتعد الإمارات أول محطة عربية تسضيف النجم العالمي الذي قدم أخيرًا استعراضاً بنجاح في أميركا منذ أيام، وكرمه أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون، وأبهر وينغ جاكسون أكثر من 150 ألف مشاهد بعرض مميز، إضافة إلى نجاح حفلاته في أميركا والصين وأوروبا، ويصحب وينغ فريق عمل متخصصاً في الإضاءة والصوت والخدع الإلكترونية، وبمصاحبة دي جي من جنوب افريقيا، ويقام الحفل في مدينة زايد بأبوظبي بملعب التنس.

وقال مدير عام سكاي لتنظيم الفعاليات، والمنظم للحدث أكرم صبري، إن سر نجاح عروض وينغ ليس في الشبه في الشكل فقط، بين مايكل ووينغ جاكسون، بل تميز الأخير فنياً، وحرصه على تقديم الشكل الاستعراضي نفسه لمايكل جاكسون، وامتلاكه موهبة حقيقية»، مشيراً إلى أن وينغ نجح في تقديم طريقة الأداء الحركي المماثلة تماماً لمايكل جاكسون، و«أقنع العالم بأن ملك البوب أسطورة لن تغيب حتى إذا رحل بجسده، فوينغ استطاع أن يقلد استعراض مايكل جاكسون بعد تدريب شاق على أيدي محترفين من الصين، وطاقم فريق فني أميركي ملم بكل حركات وكلام وخطوات النجم الراحل، من دون أي خطأ، ما جعل وينغ وريثاً فنياً طبيعياً لمايكل جاكسون بشكل مقنع».

تويتر