توجيه تهمة القتل العمد لأردني قتل ابنته بعد أن هتك عرضها

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في عمان أمس، تهمة القتل العمد لأردني قتل ابنته "انتقاماً من نفسه" بعد أن كان قد هتك عرضها، وفقاً لمصدر قضائي.

وقال المصدر إن "المدعي العام وجه ثلاث تهم للأب الذي أقدم على قتل ابنته (16 عاماً)، بعد أن أفرغ مسدسه فيها في ناعور (جنوب غرب عمان)"، والتهم الثلاث هي: القتل العمد وهتك العرض وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

وأضاف أنه "تم توقيف الأب الذي سلم نفسه للشرطة بعد ارتكاب الجريمة 15 يوماً على ذمة القضية".

وأوضح المصدر إن "المغدورة هي طالبة مدرسة كان والدها قد منعها من الذهاب للمدرسة منذ أسبوع. وصباح يوم الجريمة، وبينما كانت تجلس مع شقيقاتها في المنزل، اصطحبها والدها إلى إحدى غرف المنزل وأفرغ مسدساً كان بحوزته فيها".

وتابع إن "الجاني برر فعلته أمام المدعي العام بأن المغدورة أبلغته قبل ثلاث أيام أنها أقامت علاقة مع شخص وأنها مارست الجنس معه".

وأضاف المصدر أنه "تم إحضار الشخص المشتبه به، وهو أربعيني ويعمل سائقاً، حيث أفاد خلال التحقيق أنه تعرف على المغدورة قبل حوالى ستة أشهر وأنها أبلغته أن والدها اعتاد أن يعتدي عليها جنسياً منذ سنتين، وأنه ما يزال يمارس معها الجنس".

وأوضح أنه "بعد مواجهة الأم بهذه الأقوال أقرت بأن ابنتها اعترفت لها أن والدها اعتاد أن يحسس على جسدها".

وأشار المصدر إلى أنه "بعد مواجهة الأب بهذه الأقوال، اعترف بهتك عرض ابنته"، مشيراً إلى أنه "لم يقم بفض بكارتها وأنه أقدم على قتلها انتقاماً من نفسه لأنه لم يعرف كيف يربيها".

وبحسب المصدر فقد تم "توقيف الشخص الذي كانت على علاقة به 15 يوماً على ذمة التحقيق بعد توجيه تهمة مواقعة أنثى قاصر".

كما صرح المصدر بأن "عائلة المغدورة حاولت تزويج ابنتهم للمشتبه به إلا أنه رفض عرض الزواج".
 

تويتر