حنان ترك وأسرة «القطة العمياء»..سهرة على «الشارقة»

الترك قدمت مسلسلاً كوميدياً على تلفزيون الشارقة في رمضان. أرشيفية

يعرض تلفزيون الشارقة عند الساعة الثامنة من مساء غد، ثاني أيام عيد الفطر السعيد، سهرة خاصة تضم الفنانة حنان ترك وفريق عمل مسلسل القطة العمياء، الذي عرض على شاشة تلفزيون الشارقة طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه السهرة في إطار حرص تلفزيون الشارقة، احدى قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام، على تقديم كل ما هو جديد ومتميز لجمهوره المحلي والخليجي والعربي.

ومسلسل القطة العمياء من تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل وبطولة الفنانة حنان ترك ويشارك في بطولته عمرو يوسف وأميرة هاني وإيهاب فهمي وعلاء مرسي وعبدالرحمن أبوزهرة ورجاء الجداوي.

ودارت أحداث المسلسل في قالب كوميدي مشوق حول نجاة عبدالرحمن التي تجسد شخصيتها الفنانة حنان ترك، فهي محامية شابة تعمل في مكتب أحد كبار المحامين في مصر، إلا أنها تتسبب دائماً في مشكلات عديدة بالمكتب وتتعرض كذلك لمواقف غريبة ومختلفة. وسيقدم تلفزيون الشارقة خلال أيام عيد الفطر السعيد مجموعة من البرامج الدينية والمتنوعة والمسرحيات، اضافة الى البرامج الاجتماعية كمسك ختام لموسم رمضاني متميز قدم خلاله باقة من البرامج الدينية والأعمال الدرامية الخليجية والعربية، اضافة الى مجموعة من البرامج المتنوعة.

تويتر