فاطمة الشيراوي: الألوان تؤثر في نظرتنا إلى العالم

الشيراوي ستعمل خلال الورشة على تحديد اللون الذي يليق بكل مُشارِكة. من المصدر

ينظم مجلس سيدات أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، يوم السبت المقبل، ورشة عمل تتناول أهمية الألوان في حياة السيدات المهنية والشخصية، تحت إشراف خبيرة الألوان، فاطمة الشيراوي، التي ستُبيّن لرائدات الأعمال والمديرات المشاركات تأثيرات الألوان وتدرجاتها في رؤاهن، وعلاماتهن التجارية، وأدائهن المهني والشخصي.

وقالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة بالوكالة: «ننظم الورشة في إطار بحثنا عن طرق مبتكرة للارتقاء بمكانة المرأة في مجال ريادة الأعمال، وتعزيز تأثيرها في اقتصاد إمارة الشارقة، وهي حلقة أخرى في سلسلة تمكين أعضاء المجلس الباحثات عن منهج متكامل يساعدهن على تعزيز إمكاناتهن».

وتعتبر فاطمة الشيراوي من رائدات الأعمال الإماراتيات، إذ أسست شركة متخصصة في مجال الرفاهية، والأزياء، والتصميم، والعلامات التجارية.

وقالت الشيراوي: «سنعمل خلال الورشة على تحديد اللون الذي يليق بكل مشاركة، واستكشاف التأثيرات الإيجابية المحتملة لهذا اللون في مشروعاتهن وأعمالهن التجارية، سواء من خلال أماكن عملهن، أو الملابس التي يرتدينها، أو الأماكن التي يقضين فيها أوقاتهن».

وأضافت: «يؤثر استخدام الألوان في حياتنا اليومية بشكل كبير في مواقفنا وأمزجتنا، ونهجنا في الطريقة التي ننظر بها إلى العالم من حولنا، في مجال الوضوح، والإلهام، والسمات الأساسية في إدارة الأعمال على المستوى اليومي».

تويتر