يعرض في «مول الإمارات» بحملة «مشاعر لا نظير لها»

«اللؤلؤة الطائرة» في ضيافة دبي

الفرقة العالمية تتألّف من راقصين ومطربين ومؤدين بارعين. من المصدر

تستضيف «ماجد الفطيم»، المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه، فعالية ترفيهية تفاعلية أُعدّت خصيصاً لعرضها في «مول الإمارات»، خلال الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق. ويمزج عرض «اللؤلؤة الطائرة»، الذي يقدم للمرة الأولى بالمنطقة، بين الطيران ومفاهيم العلوم والبراعة البهلوانية، ويأتي في إطار حملة «مشاعر لا نظير لها مع مول الإمارات».

4

مرات يومياً يقدم خلالها العرض العالمي.

ويُشاهد الزوار، الفنانين وهُم يتدلون من بالونات هيليوم عملاقة نحو الجمهور، ويقومون في الوقت نفسه بحركات في الهواء، في عرض يحبس أنفاس الحضور. كما يقدّم فنانون أغاني عالمية شهيرة لبعض نجوم الغناء في العالم، من أمثال ويتني هيوستن وسيلين ديون.

وتتألف الفرقة العالمية التي تقدم عرض «اللؤلؤة الطائرة»، من راقصين ومطربين وبهلوانيين ومؤدين بارعين، ويختتم العرض غداً، ويقدم أربع مرات في أوقات: 4:30 و6:00 و7:30 و9:00 مساء.

يُذكر أن حملة «مشاعر لا نظير لها مع مول الإمارات» مستلهمة مما يشعر به كلّ زائر عند التسوق في المركز. وفي إطار الحملة يتأهل كل من يتسوق بـ650 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات»، لفرصة الفوز بجائزة يومية قدرها 10 آلاف درهم طوال مهرجان دبي للتسوق. كما يتأهل كل من يتسوق بـ1000 درهم لفرصة الفوز باستردادات نقدية فورية قدرها 10% في شكل بطاقات هدايا. ويقدّم «مول الإمارات» للمتسوقين جوائز تزيد قيمتها على مليون درهم خلال دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق.

تويتر