مشاركون في برنامج «نمط الحياة الإسلامي»

«رواد ناشئون» في ضيافة متحف الاتحاد

الفعالية شهدت مشاركة ممثلين عن شركات ناشئة. من المصدر

شاركت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، مع مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، وواحة دبي للسيليكون، باستضافة الجلسة التعريفية حول البرنامج التدريبي الأول لنمط الحياة الإسلامية.

ونظمت الجلسة أخيراً في متحف الاتحاد، واستهدفت رواد الأعمال الطموحين لمساعدتهم على تطوير أعمالهم في هذا القطاع منذ المراحل المبكرة.

10

شركات ناشئة شاركت في الحدث.

وشهدت الفعالية مشاركة ممثلين عن 10 شركات ناشئة لتبادل وجهات النظر، والاستفادة من الرؤى التي قدمتها مجموعة من أبرز خبراء نمط الحياة الإسلامي في المنطقة. وتضمنت الجلسة نقاشاً عن رؤية الحكومة للاقتصاد الإسلامي، كما تم أيضاً تقديم عرض حول جهود «دبي للثقافة» لتعزيز قطاع نمط الحياة الإسلامي، بما في ذلك آخر إصدارات الهيئة بعنوان «رؤى عالمية حول الاقتصاد الإبداعي الإسلامي».

وكان مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي قد أطلق البرنامج التدريبي حول نمط الحياة الإسلامي، بالتعاون مع «دبي للثقافة»، وهيئة واحة دبي للسيليكون، والمجموعة العالمية لبرامج المسرعات (Rainmaking Innovation)، لدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لترسيخ مكانة دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

وخلال البرنامج التدريبي، استفاد رواد الأعمال الناشئون من خبرات المدربين الدوليين وعدد من رجال الأعمال، وتعرفوا إلى الركائز الرئيسة التي تساعد على تعزيز الأعمال التجارية.

 

تويتر