الإمارات اليوم

بحضور الوزيرة عهود الرومي

«السنافر» يحتفلون بيوم السعادة على قناة دبي المائية

التاريخ::
المصدر:
  • دبي - الإمارات اليوم

شهدت وزيرة الدولة للسعادة، عهود بنت خلفان الرومي، الاحتفال الذي أُقيم أخيراً على قناة دبي المائية، إحياءً لليوم العالمي للسعادة، بحضور فريق عمل «السنافر»، الذي وصل إلى الإمارات للمشاركة في احتفالية اليوم العالمي للسعادة. وبهذه المناسبة، علّقت ديمي لوفاتو التي تؤدي صوت «سنفورة»: «نأمل أن تساعدنا هذه الحملة في التفكير بتأثير أفعالنا وتصرفاتنا في كوكب الأرض، ويمكن للجميع، حتى أصغر السنافر، تحقيق أهداف كبيرة».

وأعلن كل من ديمي لوفاتو وجو مانجانيلو وماندي باتينكين، وهم أبرز أصوات شخصيات سلسلة «السنافر» الشهيرة، عن دعمهم لجهود الأمم المتحدة، الرامية إلى القضاء على الفقر ومكافحة عدم المساواة، وحماية كوكب الأرض في وجه تأثيرات تغير المناخ، وفقاً لخطة أهداف التنمية المستدامة الـ17، التي حددتها المنظمة.

وانضم النجوم الثلاثة، الذين يشاركون بأصواتهم في فيلم السنافر المقبل «سميرفز: القرية المفقودة»، إلى شخصيات رسمية من منظمة الأمم المتحدة، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، ومؤسسة الأمم المتحدة، للاحتفال باليوم العالمي للسعادة. وجاء وصول فريق السنافر إلى الإمارات قبيل إطلاق فيلم «سميرفز: القرية المفقودة»، في جميع صالات السينما بالمنطقة، بتاريخ 30 الشهر الجاري.

 

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة