«نورة» تلتقط أجمل صورة عن الشارقة

«الشارقة للإعلام» خصصت واجهة لعرض الصور داخل مبناها الرئيس. من المصدر

فازت نورة حسن بالمركز الأول في مسابقة «أجمل صورة فوتوغرافية سياحية عن إمارة الشارقة»، التي نظمتها إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة الشارقة للإعلام، للموظفين بالمؤسسة، لدعم الجانب السياحي في الشارقة، وإبراز ما تتميز به من معالم ثقافية وفنية وعمرانية مختلفة، إضافة الى العديد من المقومات التي أهلتها لتكون عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، وعاصمة السياحة العربية لعام 2015.

وكرمت المؤسسة الفائزين بالمسابقة، وخصصت واجهة لعرض الصور داخل مبناها الرئيس في الشارقة، لتشجيع وتحفيز الموظفين على تقديم الأبرز.

وقالت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بـ«الشارقة للإعلام»، فاطمة بن صندل: «تحرص المؤسسة على دعم الجانب الإبداعي للموظفين في إظهار مكانة الشارقة المعروفة، واختارت إقامة هذه المسابقة التي تمت بدعم من مدير الإذاعة والتلفزيون بالمؤسسة محمد خلف، لالتقاط الصورة المتميزة التي تصب في تعزيز وحضور مكانة الشارقة المذكورة، وكان تفاعل الموظفين متميزاً، وقدموا صوراً جميلة، وسنحرص على إقامة المزيد من هذه الأنشطة مستقبلاً لتحقيق طموحنا في بيان أهمية مكانة الشارقة في الدولة والمنطقة».

وأضافت فاطمة بن صندل، أنه في ضوء الإقبال اللافت من قبل الموظفين على المشاركة تم تمديد فترة المسابقة التي اختتمت أخيراً، لضمان أوسع مشاركة ممكنة، لافتة إلى أن مسابقة أجمل صورة فوتوغرافية سياحية عن الشارقة حظيت بإقبال كبير. وقدم الموظفون صوراً لافتة لجوانب عدة في الشارقة حملت موضوعات طبيعية وعمرانية وفنية وغيرها، إضافة الى تسليط الضوء على قيم وتقاليد التراث المحلي.

 

تويتر