«ثقافة بلا حدود» تكشف عن الفائزين في «صيفي مع كتابي»

كشفت اللجنة المنظمة لـ «ثقافة بلا حدود»، المبادرة المعنية بتوزيع المكتبات المنزلية على الأسر المواطنة في إمارة الشارقة، أمس، أسماء الفائزين في مسابقتها «صيفي مع كتابي» التي أطلقتها خلال أغسطس الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تشجيع زوار هذه المواقع على القراءة أثناء السفر والاستفادة من وقتهم في اكتساب مزيد من المعرفة والثقافة في مختلف المجالات.

واقتصرت شروط المسابقة على نشر صورة أو مقطع فيديو يظهر المشارك وهو يقرأ كتابا أثناء تواجده في الطائرة، أو قرب أحد المعالم البارزة للبلد الذي يزوره باستخدام «الهاشتاغ صيفي_مع_كتابي في أنستغرام».

وشارك في المسابقة التي استمرت 30 يوماً أكثر من 300 مشارك، إذ حيث اختارت اللجنة المنظمة لثقافة بلا حدود أربعة فائزين بجوائز المسابقة.

من جانبه، أعرب مدير عام ثقافة بلا حدود، راشد الكوس، عن شكره للمشاركين في المسابقة، وتفاعلهم وإقبالهم على القراءة خلال السفر وفي فترة الإجازة الصيفية، مشيراً إلى أن تنوع اهتمامات المشاركين وأعمارهم وجنسياتهم يعكس نجاح الكتاب في تعزيز اهتمام فئات المجتمع كل بالكتاب باعتباره من أهم وسائل التثقيف والتسلية إضافة إلى كونه رفيقا دائما للمسافرين.

وأضاف «لقد أردنا من خلال هذا المسابقة أن نجعل الكتاب محوراً للصور التي يتم التقاطها أثناء السفر تماماً مثل المعالم والأماكن الجميلة التي يحرص المسافرون على التقاط الصورة بجانبها، ومن ثم تبادل الآراء والأفكار حولها مع أصدقائهم ومعارفهم».

 

تويتر