الإمارات اليوم

عدد المشاركين:1

ألعاب نارية بألوان العلم الإماراتي ومسيرات واستعراضات

برنامج حافل في اليوم الوطني الـ 42 بأبوظبي

التاريخ::
المصدر: أبوظبي - الإمارات اليوم
  • كورنيش أبوظبي سيتألق بالألعاب النارية والأنشطة الترفيهية. من المصدر

قال مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، فيصل الشيخ، إن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ42 ستجسد عراقة ثقافتنا وتقاليدنا الإماراتية، مشيراً إلى أن الهيئة ستنظم برنامجاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية في أبوظبي، وستمتد الاحتفالات إلى مدينة العين والمنطقة الغربية من خلال حفلات موسيقية واستعراض الألعاب النارية بجزيرة دلما ومدينة زايد.

وأضاف أن الهيئة تضع حالياً اللمسات الأخيرة على برنامج الاحتفالات التي ستضيء فعالياتها جميع أرجاء أبوظبي في الفترة من 28 نوفمبر إلى الثاني من ديسمبر المقبلين، منوهاً بأن كورنيش أبوظبي سيتألق بالألعاب النارية والأنشطة الترفيهية العائلية، بينما يحتضن شاطئ البطين فعاليات مخصصة للسيدات.

وأوضح الشيخ أن الألعاب النارية ستغمر كورنيش أبوظبي بألوان العلم الإماراتي والأضواء في استعراضين كبيرين يستمر كل منهما 10 دقائق مساء يومي الأول والثاني من ديسمبر المقبل. وتضم قائمة الفقرات في احتفالات اليوم الوطني الـ42 مسيرة السيارات الكبيرة في الثاني من ديسمبر المقبل، وستنطلق من درب ياس الترفيهي في جزيرة ياس. وذكر أن فترة الاحتفالات ستشهد إقامة الدورة العاشرة من استعراضات العين الجوية في مدينة العين، لافتاً إلى أن استعراضات العين الجوية ستتميز بطابع إماراتي أصيل يستلهم القيم ومسيرة اتحاد الدولة بصورة عامة، وستغطي فقرات وعروض احتفالات اليوم الوطني مختلف أنحاء أبوظبي، وستلبي متطلبات الجميع.
 

عدد المشاركين:1
comments powered by Disqus
المزيد من الأخبار المنوعة
فيديو
معرض الصور
متوفر في App Store متوفر في Google Play
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
اشترك الكترونيا