«كلمة» يحتفل بتوقيع 4 كتب

ينظم مشروع «كلمة» للترجمة التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة احتفالات لتوقيع عدد من من أحدث إصداراته التي يتم عرضها في جناح «كلمة» في المعرض، وذلك في ركن التواقيع، بحضور مؤلفي هذه الكتب، ومن بينها «أصوات عربية.. ما تقوله لنا، ولماذا هو مهم» للإعلامي الشهير جيمس الزغبي، غدا، و«الجمل» للبريطاني روبرت إيروين، غدا، و«الفارس الأزرق» لفيليب لوشيرمير ورسومات دلفين جاكو (كتاب للأطفال)، وسيتم توقيعه بعد غد.

يذكر أن جناح مشروع «كلمة» للترجمة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب يضم هذا العام باقة جديدة ومتنوعة من الإصدارات، إضافة إلى إصدارات الأعوام السابقة، ويشهد الجناح إقبالاً كبيراً منذ اليوم الأول، من قبل المؤسسات والجامعات والمدارس، ودور النشر العربية والأجنبية، إضافة إلى المثقفين والأدباء الذين توافدوا على العاصمة أبوظبي لحضور معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

وأكد مدير المشروع الدكتور علي بن تميم، أن معرض أبوظبي الدولي للكتاب يعد عرساً ثقافياً، تحتفي فيه أبوظبي بالكتاب والمؤلفين ودور النشر من كل أنحاء العالم، وأعرب عن سعادته لأن المشاركة الخامسة لمشروع «كلمة» في معرض أبوظبي الدولي تأتي عقب فوز المشروع بجائزة خادم الحرمين الشريفين للترجمة، مؤكداً أهمية معارض الكتب، وعلى رأسها معرض أبوظبي الدولي للكتاب، في التواصل مع القراء والأدباء والمثقفين ودور النشر العربية والأجنبية.

تويتر