بالفيديو.. هيفاء وهبي تنجو من حادث إطلاق نار على كريس براون

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تداولته مواقع تواصل اجتماعي عن تعرضها للإغماء في احدى الحفلات، اثر اطلاق نار على النجم الأميركي "كريس براون"، أمس الأول.

وكان المغني الأميركي كريس براون يحيي الحفل التمهيدي لتوزيع جوائز "MTV" للأغاني المصورة، الذي أقيم في لوس أنجلوس، عندما تعرض إلى اطلاق نار من مجهولين.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن براون لم يصب بأي مكروه، مضيفة أن شهود عيان وعدد من المشاهير اعتقدوا في بادئ الأمر أن رصاصات ست كانت موجهة إلى براون، إلا انهم فوجئوا بأنها كانت مستهدفة المنتج الموسيقي سوغ نايت، الذي كان يتحدث مع النجم الأميركي حينها.

كريس براون قبل بداية الحفل. نقلاً عن "ديلي ميل"

وأضافت الصحيفة أن المجهول الذي أطلق النار كان يقف في مكان مرتفع، فمن الطبيعي أنه كان على علم بزاوية سلاحه!.

ونتج عن الحادث اصابة المنتج بالإضافة إلى عارضة الأزياء الأميركية، ميغان هوكنز، وآخر لم تفصح الصحيفة عن هويته.

ميغان هوكنز بعد تعرضها لطلق ناري. نقلاً عن "ديلي ميل"

في السياق ذاته نفى حساب على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يحمل اسم النجمة اللبنانية، والذي حمل كلمات من مالكة الصفحة تقول فيه "أشكركم على مخاوفك، فالليلة الماضية كانت مخيفة جداً، وهي تجربة لا أتمنى أن تحدث لأي شخص، وأنا على ما يرام، وليس صحيحا أنني فقدت الوعي، عندما حاول شخص ما في الليلة الماضية إطلاق النار على مجموعة أشخاص كانوا يجلسون بجوارنا، بينما كنا نقضي أوقاتا جميلة في حفل MTV في لوس أنجلوس".

وتابعت "الحمد لله لم يصب أحد من أصدقائي، خاصة طارق، وكريس، ولالي، الذين كانوا الأقرب إلى الحدث".

وأرفقت تغريدتها بمقطع فيديو للحادث رفعته على موقع "يوتيوب".

تغريدة عبر "تويتر" لحساب يحمل اسم "هيفاء وهبي"

وقام "فانز" الفنانة اللبنانية بتأكيد الخبر، عبر تغريدة على موقع "تويتر" في صفحة لمحبي وهبي، مؤكدين أن "هيفاء" بخير ولم تصب بأي أذى.

نقلاً عن مواقع تواصل

الفيديو نقلاً عن "يوتيوب"

تويتر