الإمارات اليوم

أناقة تتناغم مع الوظائف العملية مع "مون بلان"

:
  • دبي - الإمارات اليوم

طرحت "مون بلان" ضمن  تشكيلة "مون بلان مايسترستوك" للحقائب أشكالا متنوعة ، لتوفير المزيد من الوظائف العملية التي تلبي متطلبات النخبة من العملاء المميزين والمهنيين ،  باستخدام أرقى أنواع الجلد الإيطالي بالحبيبات الكاملة في مصنع "مون بلان" للجلود في فلورنسا .

وتمتاز كل قطعة بتصميم مدروس وتفاصيل دقيقة ترتقي بنمط الحياة الذي يعيشه الأشخاص دائمو السفر مع حلول ملائمة للتخزين للأجهزة التقنية المحمولة، والأشرطة المُعاد تصميمها لإضفاء مزيد من الراحة، حيث توازن تشكيلة "مايسترستوك" بالحبيبات الناعمة بين الشكل والوظيفة، ولا تساوم أبداً على جوانب الأناقة مع خطوط واضحة ونقية، وجماليات جذابة للغاية.

وتوفر حقيبة المستندات النحيفة خياراً ذكياً للتنظيم مع جيوب خاصة لأدوات الكتابة، وأجزاء مبطنة للأجهزة اللوحية أو الكمبيوترات الدفترية الصغيرة، وجزء إضافي بسحاب للمقتنيات الأخرى.

وبتصميمها كرفيق أنيق لكل يوم، تتضمن حقيبة اليد النحيفة مساحات للتخزين لأدوات الكتابة، والأجهزة التقنية والوثائق وتوفر آلية الغلق بسحاب باتجاهين للجزء الداخلي الرئيسي من الحقيبة، سهولة كبيرة للنفاذ، في حين يتم فتح الجيب في الجزء الخلفي بسحاب عاممودي حيث يضم جيباً إضافياً.

أما القطعتان الأصغر في تشكيلة الحبيبات الناعمة، فهما: محفظة البطاقات الثلاثية، ومحفظة قطع النقود المعدنية بحجم الجيب ، وعلى الغرم من صغر الحجم الذي تبدو عليه ، إلا أنه يمكن لمحفظة البطاقات حمل حتى تسع بطاقات ائتمانية، أما محفظة قطع النقود المعدنية بسحاب كامل مع الجزء الداخلي الفاصل، فبإمكانها براحة تامة استيعاب الصرافة الإضافية من النقود والبطاقات الأخرى.

وبالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي الذي تمتاز بها تشكيلة "مايسترستوك" بالحبيبات الناعمة، تتوفر بعض القطع المختارة ضمن خط المنتجات الجديدة بلون الجليد الأزرق المناسب للجنسين.

مواد ذات علاقة