"فيرنييه" تطلق مجموعتها الجديدة لعام 2015

صورة

أطلقت دار "فيرنييه" الإيطالية الشهيرة للمجوهرات الراقية مجموعتها الجديدة لعام 2015 التي مزجت بين عراقة الشرق الأوسط وسحر الشرق الأقصى، وأضفت نظرة جديدة ومعاصرة على رؤى الأجداد والروايات الصوفية المبهمة، والتقاليد العريقة القديمة. واليوم أصبحت المجموعة الجديدة متوفرة في الإمارات العربية المتحدة.

وأبرزت علاقة التناغم بين الشمس والقمر، ومثلت الكثبان الرملية الذهبية في انحناءاتها السلسة على المعادن، وجاءت فيها الأشكال والألوان السحرية، مكملة لبعضها البعض بشكلٍ رائعٍ وجذاب، كالزينة على الحرير، كل هذا لإبهار المتفرجين بالدقة والروعة في تماثل المجوهرات الذي هو بحد ذاته مفاجأة، وستظهر المجوهرات وكأنّها فنٌّ من فنون طيّ الورق "الأوريغامي".

وتشمل مجموعة "فيرنييه" الجديدة تشكيلة "بليسيه" التي تأتي تكريماً لفن الأوريغامي القديم لطيّ الورق وتضم مجوهرات رائعة بأشكال خفيفة الوزن تحاكي الآخرين بلغةٍ جديدة، بحيث يتكون سطح المجوهرات من عدة جوانب تعكس الضوء وبالتالي تضفي لمعاناً وبريقاً جذاباً وساحراً على الخواتم والأساور والأقراط.

تتوفر التشكيلة بالألوان الأبيض والوردي والذهبي الأبيض وقد تم ترصيعها بالألماس على الحواف لإضفاء بريقٍ عاكس، وهي طريقة كلاسيكية معروفة بها "فيرنييه"، أو صقلها بالذهب في لفتةٍ جديدة ومثالية لهذه الأشكال التي تمتزج بشكلٍ متناغم مع بشرة من ترتديها.

تويتر