28 فبراير آخر موعد لاستلام طلبات التقديم لجائزتَي «محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال» و«ابتكار الأعمال»

«غرفة دبي» دعت الشركات إلى المشاركة في الجائزة. تصوير: أحمد عرديتي

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي أن آخر موعد لاستلام طلبات التقديم للدورة الـ10 لـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال»، والدورة الثانية من «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال» هو 28 فبراير 2018، داعيةً الشركات إلى المشاركة في الجائزة، التي تساعدها على تعزيز تنافسيتها في سوق العمل.

وأوضحت «غرفة دبي» أنه تم فتح باب الترشيح للجائزتين أمام جميع الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، بصرف النظر عن نوعها أو حجمها أو قطاعها، إضافة إلى الشركات المسجلة في المناطق الحرة.

وأكد المدير العام لـ«غرفة دبي»، ورئيس اللجنة المشرفة على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، حمد بوعميم، على أهمية هذه الجائزة، كونها باتت جائزة عالمية قادرة على قيادة مسيرة التميز في مجتمعات الأعمال الخليجية، لافتاً إلى أن الجائزة تشكل جزءاً رئيساً من جهود «غرفة دبي» لتعزيز ثقافة التميز والابتكار داخل مجتمعات الأعمال في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف أن رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لهذه الجائزة في جميع دوراتها السابقة، ودعمه المستمر، أسهم بشكل كبير في نجاحها، مؤكداً أن إطلاق مثل هذه الجوائز يسهم في تحفيز مجتمع الأعمال في المنطقة، لتطوير وتحسين قدراتهم وممارساتهم المؤسسية.

يشار إلى أنه منذ إطلاق جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال في عام 2005 وحتى اليوم، شهدت الجائزة مشاركة أكثر من 1400 شركة من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، مع تكريم أكثر من 150 شركة على مدار الدورات التسع السابقة.

 

تويتر