"3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعود للمرة الثانية

تعود للمرة الثانية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" هذه السنة، والتابعة لمبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، لتسعد العديد من المتسوقين بأكثر من 400 علامة تجارية وفيما يفوق على 1500 محل تجاري، بتخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90%٬ والتي ستقام بين 23 حتى 25 نوفمبر.

وسيحظى المتسوقون بفرصة اقتناء أجمل وأحدث الأزياء من مختلف العلامات التجارية، والتي تتمثل في "بانانا ريبابلك"، "توب شوب"، "ريفر ايلاند"،" فور ايفر 21"، "ماسيمو دوتي"، و"زارا"، ولإضافة لمسة ساحرة لأي اطلالة، تقدم محلات الاكسسوارات المشاركة في هذه المبادرة تخفيضات مغرية عبر مختلف المحلات مثل: "فورلا”،"است باك”،"تومي"، "كليرز"، و"كيبلينج"، والعديد من المحلات الأخرى.

أما لمحبي الجمال ومساحيق التجميل ما عليهم الا الاستفادة من الخصومات الرائعة في مختلف محلات مستحضرات التجميل والعطور مثل: "بوبي براون"، "الآماسكا"،"لورا مارسيه"، "أريج"، "في برفيوم"، "مكياجي"، "نيلز يارد ريميديز"،"كيكو ميلانو".

وتطرح محلات الأحذية التي تتمثل في: "شارلوت" "أوليمبيا"، "شو مارت"، "كيرت جيجر"، "فوت لوكر"، "كلاركس"، والعديد من المحلات الأخرى، تشكيلة جديدة لأحذية الرجالية والنسائية الأنيقة، والمصممة بتصميم انسيابي يعكس الأناقة الشخصية ويتلاءم بكل سلاسة مع العديد من الإطلالات والأزياء.

وتشارك محلات الأطفال في هذه المبادرة بتخفيضات مميزة تسمح لأولياء الأمور برسم الابتسامة على وجوه صغارهم، وضمان الرعاية والمرونة لهم من خلال مختلف المحلات والمتمثلة في: "أرماني جونيور"، "ماماز وباباز"، "بيبي شوب"، "ليفل كيدز"، "ساكور كيدز" و"جيمبوري"، "شيكو"، والعديد من المحلات الأخرى.

كما تقدم محلات مستلزمات الرياضة مثل: "ستي سبورت"، "جلوب سبورت"، "بوما”، "ديكاتلون"، منتجات رياضية تلبي حاجات الرياضيين وتديم الراحة، لهم بأسعار مغرية.

وايضا هذه الخصومات الكبرى الموزعة على محلات الأثاث، والمتمثلة في: "شاتلز آند مور"، "آي دي ديزاين"، "هوم سنتر"، "تافولا"، "بيتر لايف"، "زارا هوم" " هوم بوكس"، والعديد من المحلات الأخرى.

وبإمكان المتسوقين التوفير والحصول على أجمل النظارات الشمسية والطبية في مختلف المحلات المشاركة مثل:"فيجن ايكسبرس"، "مركز جابر للنظارات"، " اوبتكس2020"، "صن جلاس هوت".

بالإضافة إلى المحلات التجارية، تحتضن المتاجر متعددة الأقسام مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى" بخصومات مغرية عبر مختلف المتاجر والتي تتضمن في: "بلومينغديلز"، "برايس ليس"، "هارفي نيكلز"، "سبلاش"، سنتربوينت"، "بوتيك 1"، "دبنهامز"، "موجي"، "محلات جاشنمال"، " محلات روبنسون".

تويتر