الإمارات اليوم

5 مراكز ووجهات لممارسة الأنشطة الخاصة بالأطفال في دبي

:
  • إعداد :أزاد‭ ‬عيشو‭‬‭

«تشيلدرنز سيتي»

يوفر هذا المركز الذي يقع في «حديقة الخور» مساحات تعليمية مخصّصة للأطفال، وتجهيزات ترفيهية مميزة. ويوفر «تشيلدرنز سيت» عروضاً تفاعلية تضمن للأطفال قضاء أمتع الأوقات، ومن أنشطته المتميزة «القبة السماوية» التي تمنح الأطفال فرصة استكشاف النجوم والفضاء، إضافة إلى نشاطات أخرى مثل التعرف إلى الطبيعة، وخفايا جسم الإنسان.

نادي «دوريل» الرياضي

اكتشف ارتفاعاتٍ جديدة في نادي «دوريل» الرياضي الذي يقع قبالة طريق الشيخ زايد بجانب مركز التجارة العالمي، ويحتوي على جدار تسلق ارتفاعه 15 متراً.

يمكنك، بمجرد اجتياز اختبار الأمان والسلامة، وهو اختبار بسيط، البدء بتسلق الحائط، والوصول إلى القمة بمتابعة من الفنيين والمتخصصين.

«تشالنج تشيمبرز»

تعتبر «تشالنج تشيمبرز» من ألعاب التحدي الواقعية، وتقع ضمن «صن ست مول» في شارع «شاطئ جميرا». يتمّ احتجاز اللاعبين في غرفة صغيرة ضمن ظروف غامضة، والهدف هوالعثور على الأدوات المخبأة، وحل الألغاز عبر الربط بين الحلقات المفقودة. ينبغي على اللاعبين استخدام تفكيرهم وحدسهم وحاستهم السادسة للخروج بنجاح، فيما عامل الوقت يسير ضدهم.

«كابدول بامبر آند بلاي»

يقع «كابدول بامبر آند بلاي» في «دبي مول» و«سيتي ووك جميرا»، ويوفر أجواء رائعة تشجع الأطفال على الاستكشاف واللعب، إذ تتيح الأنشطة العديدة لأطفالك فرصة الاسترخاء وتحفيز خيالهم. كما يتيح وجود مقهى قضاء أوقات ممتعة مع أطفالك، وتنظيم حفلات مسلية، أو اصطحابهم للمشاركة في الأنشطة الموسيقية والرقص والرياضة والفن والطهي.

«كيدس كونيكشن»

يقع «كيدز كونيكشن»، المركز الترفيهي الجديد في الطابق الأول من «وافي مول»، ويعكس جمال الغابات بتصميمه الداخلي، ومجموعته المتنوعة من الحدائق الخشبية الجذابة. وتُمكّن هذه الأجواء الأطفال من الاستمتاع بالتسلق والتزحلق، بينما يستمتع آباؤهم وأمهاتهم باحتساء القهوة في مقهى «كافيه كورت».

مواد ذات علاقة