«دو» تدشن 3 قطاعات أعمال جديدة لتعزيز مسارات النمو

عثمان سلطان: التعيينات الجديدة تعزز صلاحيات القيادة التنفيذية الحالية، لتحقيق أهدافنا على المديين المتوسط والبعيد.

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) عن تدشين ثلاثة قطاعات أعمال جديدة، ستسهم في تعزيز مسارات النمو وقيادة أجندة التحوّل في الشركة، مشيرة إلى أن التغييرات الجديدة في الهيكل التنظيمي ستشمل إنشاء قطاعات أعمال جديدة، وهي: قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقطاع البنى التحتية، وقطاع الحياة الرقمية والابتكار.

وأكدت الشركة، في بيان أمس، أن هذه القطاعات ستسهم في تمكينها من تعزيز محفظة خدماتها في مجال تكنولوجيا الأعمال والاتصال وحلول نمط الحياة الرقمية.

وأشارت إلى أن قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، سيقوم بتزويد الجهات الحكومية والشركات العاملة في الدولة بمنظومة متكاملة ومتطورة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك شبكات المؤسسات وحلول أمن المعلومات، ومراكز البيانات، إضافة إلى التطبيقات والخدمات السحابية.

وأوضحت الشركة أن قطاع الحياة الرقمية والابتكار، سيركز على تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة وتوفيرها للعملاء عبر الدولة، بما في ذلك خدمات المحتوى الرقمي والمنزل الذكي.

ولفتت إلى أن قطاع البنى التحتية سيعمل على تعزيز كل عمليات الشبكات العاملة تحت مظلة (الشركة)، وستكون هذه الوحدة تحت إشراف مباشر من سليم البلوشي في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للبنى التحتية.

ونوهت الشركة بأنها ستقوم بإسناد مهام قطاع الاستراتيجية إلى إدي السكاف، بصفته رئيساً تنفيذياً للاستراتيجية.وأعلنت الشركة عن استحداث منصبي نائب الرئيس التنفيذي للشركة، وتم تعيين كل من فهد الحساوي، وفريد فريدوني لهذين المنصبين، حيث سيعملان بجوار الرئيس التنفيذي للشركة، عثمان سلطان، من خلال الإشراف على قطاعات محددة ضمن الهيكل الجديد، حيث سيشرف فهد الحساوي على عمليات الشركة الخاصة بخدمات الاتصال، بالإضافة إلى قطاع الحياة الرقمية والابتكار. وسيشرف فريد فريدوني على قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع البنى التحتية.

وقال عثمان سلطان: «تتيح التعيينات الجديدة للشركة تعزيز توسعها في مجالات أعمال جديدة، حيث يتطلب منا نجاحنا المستقبلي، في مهمتنا الهادفة إلى دعم توجيهات حكومة دولة الإمارات، تعزيز صلاحيات القيادة التنفيذية الحالية لتحقيق أهدافنا على المديين المتوسط والبعيد، لذا فإننا حريصون على دعم القادة الحاليين في شركتنا، إلى جانب سعينا المتواصل لاستقطاب أفضل المهارات والكفاءات على مستوى القطاع لدعم كل أقسام ووحدات العمل في الشركة».

تويتر