"اتصالات" توفر "آي فون8 و" آي فون بلس" لعملائها في 23 الجاري

 أعلنت اتصالات اليوم عن توفيرها هواتف آيفون الجديدة "آي فون8 و" آي فون بلس"  ابتداءً من السبت 23 سبتمبر من خلال موقعها الإلكتروني www.etisalat.ae  .وعبر جميع مراكز البيع التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات"، خالد الخولي  : "يسعدنا أن نقدم لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة أحدث إصدارات هواتف iPhoneبنفس موعد الإطلاق العالمي.

وأضاف أن برنامج " آي فون" مدى الحياة" الحصري تم اطلاقه في العام الماضي لأول مرة في دول الإمارات ليسهل من عملية الترقية لأحدث هواتف آي فون.

كما يمكن لعملاء اتصالات الحصول على هواتف آي فون الجديدة والاستمتاع بميزات هذه الأجهزة عبر شبكة 4G LTE الأسرع في الدولة مع خيارات "الدفع الذكي" لمدة 12 شهرًا أو 18 شهرًا أو 24 شهرًا.

ويأتي هاتفي "آي فون8 و" آي فون بلس"  بتصميم زجاجي هو الأكثر متانة على الإطلاق. كما يتوفران بثلاثة الوان: الرمادي الفضائي و الفضي و الذهبي.


ويذكر أن "آي فون اكس " مستقبل الهواتف الذكية" سيكون متاحًا للحجز المسبق من اتصالات في 27 أكتوبر. وهو هاتف يمتاز بمزايا مذهلة مع تصميم زجاجي أنيق وبشاشة قياس 5.8 انش، وشريحةA11  سريعة وشاحن لاسلكي،
اضافة ألى   بصمة الوجه الذكية وكاميرا احترافية مزدوجة عالية الدقة. 

تويتر