أفضل 6 وجهات سياحية شعبية انطلاقاً من الإمارات

طرحت شركات سياحية ووكالات سفر وطنية، عطلات إلى مجموعة من الوجهات الشعبية، انطلاقاً من الإمارات، إذ تسير الناقلات الوطنية رحلات مباشرة إليها، وتتميز بأنها قريبة، وتلقى إقبالاً كبيراً من الزوّار، ضمن عروض شاملة لتذاكر السفر والإقامة الفندقية، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية.

1- جزر المالديف

مع الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الزرقاء الصافية والتنوع الكبير للحياة البحرية الوفيرة، لاتزال جزر المالديف، تحتفظ بمكانها المميز وسط المواقع المثالية في العالم، بالنسبة لمحبي الغطس في المياه الضحلة والغوص في المياه العميقة، وتبدأ الأسعار إلى هذه الوجهة من 5000 درهم لمدة تصل إلى أربع ليالٍ.

2- سيشيل

تتم الرحلات الجوية إلى «سيشيل» عبر جزيرة «ماهي»، الأكبر من بين 115 جزيرة تشكل هذا البلد، وتضم العاصمة فيكتوريا التي تعتبر موطناً لنحو 90% من عدد سكان الأرخبيل. تعتبر الجزيرة موطناً لفنادق عصرية، وهنالك مجموعة من خيارات الفنادق الاقتصادية. وتبدأ الأسعار إلى هذه الوجهة من 7000 درهم لمدة تصل إلى خمس ليالٍ.

3- سريلانكا

تتنافس الأسواق، والمراكز التجارية، والمعابد والمباني «الكولونيالية» الهولندية، والبرتغالية والبريطانية، على مساحات من العاصمة كولومبو، وتعتبر كلها أدلة على مزيجها الحيوي بين الثقافات، حيث الشواطئ الرملية البيضاء والجبال المغطاة بالضباب ومزارع الشاي، وتبدأ الأسعار إلى هذه الوجهة من 2300 درهم لمدة تصل إلى أربع ليالٍ.

4- زنجبار

سواء كنت ترغب في اكتشاف معالم الهندسة المعمارية التي تعود للقرن الـ19 في منطقة «ستون تاون» أو تسبح في مياه المحيط الهندي الدافئة، فإن زنجبار تعد وجهة إفريقية مهمة. وتبدأ الأسعار إلى هذه الوجهة من 4600 درهم لمدة تصل إلى خمس ليالٍ.

5- قبرص

تتميز قبرص بأنها ملاذ شاطئي مشمس بفضل وفرة المناطق الساحلية التي توفر للزوّار رحلة بين التاريخ والثقافة لاستكشاف المواقع والمتاحف. وتزدان أنحاء البلاد بالكنائس البيزنطية والقبور الفينيقية و«الفسيفساء» الرومانية. وتبدأ الأسعار إلى هذه الوجهة من 4200 درهم لمدة تصل إلى أربع ليالٍ.

6- بالي

تمتّع بزيارة بالي لاستكشاف المعابد القديمة، والموسيقى والعروض الراقصة، وإذا كنت تفضل قضاء عطلتك للتعرف الى الثقافة، اجعل «أوبود»، وجهتك التي تقع في وسط بالي فهي تجذب السياح وعشاق الثقافة، وتبدأ الأسعار إلى هذه الوجهة من 4800 درهم لمدة تصل إلى ثلاث ليالٍ.

تويتر