«سيدات أعمال دبي» و«سوسيته جنرال» يعقدان ورشة حول إدارة الثروات والقرارات المالية

مجلس سيدات أعمال دبي يهدف إلى تمكين المرأة. من المصدر

عقد مجلس سيدات أعمال دبي، بالتعاون مع بنك «سوسيته جنرال»، أخيراً، ورشة عمل حصرية خاصة بعضوات المجلس، وتهدف إلى تبديد المخاوف المرتبطة باتخاذ القرارات المالية، والذي يعتبر عنصراً حاسماً لتحقيق النجاح في الأعمال التجارية.

وأفاد بيان صدر، أمس، بأن الورشة تضمنت موضوعات تتعلق بـ«حالة المنطقة وتأثيرها على النشاط التجاري»، و«تبديد الغموض في قطاع الخدمات المصرفية»، و«الطريق الصحيح لإدارة الثروات».

وقالت مديرة مجلس سيدات أعمال دبي، الدكتورة رجاء القرق، إن التعاون بين المجلس و«سوسيته جنرال» يأتي في إطار سياسة المجلس الرامية إلى عقد شراكات استراتيجية بنّاءة مع أبرز الجهات الفاعلة، التي تهدف إلى تمكين المرأة، وإمدادها بأفضل الموارد كي تبلغ أقصى إمكاناتها وقدراتها الكامنة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك «سوسيته جنرال» في الشرق الأوسط، ريتشارد ساوناردجي، إن المصرف يؤمن بأن التوعية المالية تشكل وسيلة طبيعية لدعم مجتمعنا الذي نعيش ونعمل فيه، فضلاً عن المساهمة في تحقيق الأهداف التنموية الكبرى لدولة الإمارات.

يشار إلى أن عقد ورشة العمل يأتي تماشياً مع التزام «سوسيته جنرال» بنهجه، باعتباره أحد الموقعين على «مبادئ الأمم المتحدة المعنية بتمكين المرأة»، وضمن إطار مشروع الشراكة الّذي نشأ بين «مجلس سيدات أعمال دبي» و«الميثاق العالمي للأمم المتحدة - شبكة الإمارات».

تويتر