أبرز 10 رخص تجارية جديدة سجلت في «التاجر الإلكتروني»

حدّدت اقتصادية دبي قائمة بأبرز 10 حسابات إلكترونية جديدة سجلت في رخصة «التاجر الإلكتروني» خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

وأوضحت اقتصادية دبي أن التاجر الإلكتروني مبادرة تعنى بترخيص المشروعات التجارية التي تدار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل مواطني الدولة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي القاطنين في إمارة دبي.

ولفتت إلى أن المبادرة تأتي في إطار حرصها على تقديم آلية فعالة لتنظيم ممارسة العمل التجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي في دبي، وضمان مزاولة الأعمال بكل شفافية وحيادية.

وأكدت إدارة المتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، الحرص على تقديم الدعم والتسويق لمجتمع الأعمال في دبي من مختلف الشرائح، مشددة على أهمية تعزيز سهولة مزاولة واستدامة الأعمال لأصحاب الرخص التجارية الإلكترونية، ما يرفع من القدرة التنافسية لمشروعاتهم في إمارة دبي.

ولفتت إلى أنه جرى استحداث أنشطة اقتصادية جديدة ذات جدوى اقتصادية لممارسة العمل التجاري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن المشروعات لاقت نجاحاً لافتاً، ما يمكّن أصحابها مع الوقت تطوير أعمالهم وزيادة حجم المبيعات، لزيادة فرص ظهور مشروعات مبتكرة وأفكار جديدة تخدم السوق المحلية في دبي.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر