اقتصادية دبي تحدد أوقات العمل في مراكز التعهيد خلال «إجازة العيد»

أعلنت اقتصادية دبي عن أوقات العمل في مراكز التعهيد المنتشرة في إمارة دبي خلال إجازة عيد الفطر المبارك، بهدف تقديم خدماتها من التسجيل والترخيص التجاري لجميع المتعاملين ورجال الأعمال في أوقات تتناسب مع أيام العيد. وأكدت الدائرة في بيان، أمس، أنها تسعى من خلال ذلك لرفع مستوى رضا وسعادة المتعاملين.

وتم تحديد ساعات العمل في «إتقان لخدمات رجال الأعمال» في (الممزر)، و«تسهيل» في (البرشاء مول)، و«تواصل لخدمات رجال الأعمال» في (المرقبات)، و«تسهيل» في (الطوار سنتر)، و«الحاي لخدمات رجال الأعمال - تسهيل» في (وافي مول)، و«تسهيل الطوار في.آي.بي» في (الطوار سنتر)، وشركة «دبي الوطنية للخدمات العامة» في (الكرامة)، و«النخبة لخدمات رجال الأعمال» في (النهدة)، و«الرعاية لخدمات رجال الأعمال» في (القوز)، و«معاملة لخدمات رجال الأعمال» في (حياة ريجينسي) من الثامة صباحاً وحتى الثامنة مساء أيام السبت إلى الخميس.

بينما تعمل مراكز «تعجيل» في (بورسعيد) من 7:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء، و«اون تايم» في (قرية الأعمال) من 7:30 صباحاً وحتى 5 مساء، و«بلاتينيوم لخدمات رجال الأعمال» في (مزايا سنتر) من الثامنة صباحاً وحتى 5:30 مساء.

وسيقدم «النسر للخدمات الإدارية» في (الخبيصي)، ومركز «خدمتي» في (أبوهيل)، الخدمات من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء.

وتعمل مراكز «تواصل لخدمات رجال الأعمال» في (دبي مول)، و«اميريتس بروفيشنال» في (الطوار)، و«دي اكس بي القوز» في (الخيل مول) من 7:30 صباحاً وحتى 2:30 مساء.

كما تعمل مراكز «اون تايم» في (عود ميثا) من 7:30 صباحاً وحتى الخامسة مساء، و«اون تايم - في آي بي» في (قرية الأعمال) من 7:30 صباحاً وحتى الثالثة مساء، و«تخليص لتخليص المعاملات» في (برج الخور) من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساء، و«جلف فيجن» في (القصيص) من الثامنة صباحاً وحتى 2:30 مساء، و«اون تايم مركز بلدية دبي» في (المنارة) من 7:30 صباحاً وحتى الرابعة مساء، و«اون تايم بلدية دبي» في (الطوار) من 7:30 صباحاً وحتى 3:30 مساء.

تويتر