«طيران الإمارات» تطلق رحلة يومية إلى زغرب مطلع الشهر المقبل

أفادت «طيران الإمارات» بأنها تستعد لإطلاق رحلة يومية بين دبي والعاصمة الكرواتية زغرب، مطلع الشهر المقبل، مشيرة إلى أن الخدمة الجديدة ستسهم في توسيع شبكة وجهات «الناقلة» في جنوب شرق أوروبا، كما ستدعم حركة التجارة والسياحة بين دولة الإمارات وكرواتيا، حيث يمكن للمواطنين الدخول إلى كرواتيا من دون الحصول على تأشيرة زيارة مسبقة.

وأشارت الشركة في بيان أمس، إلى أن زغرب ستصبح الوجهة الـ39 في أوروبا، ما سيسهم في تعزيز تواجد «الناقلة» ويفتح أمامها نافذة نحو الجزء الجنوبي الشرقي من القارة، وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به كرواتيا على ملتقى الطرق بين دول وسط أوروبا والبحر الأبيض المتوسط والبلقان.

ولفتت إلى أنها ستخدم خط زغرب بطائرات «البوينغ 777-300ER»، متوقعة أن تسهم رحلة «طيران الإمارات» اليومية إلى زغرب في دعم الطلب السياحي المتنامي على كرواتيا، خصوصاً من منطقة الشرق الأوسط وآسيا ودول حوض المحيط الهادئ الآسيوية، كما سيسهل تنقل المسافرين القادمين من أستراليا ونيوزيلندا لزيارة الأصدقاء والأقارب. وسجلت «طيران الإمارات»، خلال شهر يونيو وحده، حجوزات إلى زغرب من أكثر من 36 دولة مختلفة حول العالم.

وتوفر طائرة «الإمارات البوينغ 777-300ER» طاقة شحن مقدارها 23 طناً يومياً.

تويتر