خلال ورشة عمل تضم 30 خبيراً في الابتكار

الجوكر: لدينا خطط لجعل مطار دبي الأفضل على هذا الكوكب

الورشة تهدف إلى وضع رؤية واستراتيجية تتواكب مع رؤية دبي 10 X. من المصدر

انطلقت، أمس، في مطارات دبي، ورشة عمل تضم 30 خبيراً في مجالات الابتكار، والعمليات، وتصميم الخدمات، يمثلون نخبة من المتخصصين في خدمات قطاع الطيران.

وتهدف الورشة التي تستمر يومين إلى وضع رؤية واستراتيجية تتواكب مع رؤية دبي 10 X، بما من شأنه جعل السفر أكثر يسراً ومتعة عبر مطار دبي الدولي، الأكثر ازدحاماً في العالم لجهة المسافرين الدوليين.

وصمم برنامج دبي 10 X لتوليد الابتكارات التي من شأنها أن تضع مدينة دبي في مكانة متقدمة بـ10 سنوات عن بقية نظيراتها في العالم.

من جانبه، قال نائب الرئيس الأول ــ الضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي، ماجد الجوكر: «يلعب التعاون دوراً حاسماً في تطوير طرق مبتكرة لتعزيز الخدمة، خصوصاً أن مطار دبي الدولي هو الأكثر ازدحاماً في العالم لجهة المسافرين الدوليين»، مضيفاً «لدينا خطط لضمان أن يكون المطار الأفضل على هذا الكوكب، من خلال الدعم والتفاعل من العديد من أصحاب المصلحة لدينا، وستلعب مبادرة 10 X دوراً حاسماً في مساعدتنا على تحقيق هذا الهدف».

ويشارك في الورشة مختصون من شرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وجمارك دبي، ومؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، وطيران الإمارات، ووكالة دبي الوطنية للسفر الجوي، ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، وفريق برنامج دبي 10 x، ومؤسسة حكومة دبي الذكية، إلى جانب فريق مؤسسة مطارات دبي، لبحث فرص تعزيز تجربة المسافرين عبر مطار دبي الدولي، الذي سيستقبل هذا العام ما يزيد على 89 مليون مسافر.

وسيدرس المشاركون العمليات والتكنولوجيات المتطورة والبنية التحتية في هذا القطاع سريع التغير، بغرض تطوير استراتيجية مشتركة، تهدف إلى زيادة سعادة المسافرين، وتيسير أمورهم.

 

تويتر