«الاتحاد للطيران» تُطلق معرضاً متنقلاً مبتكراً في «سوق السفر العربي»

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها ستعرض «وحدة المعرض المتنقلة»، للمرة الأولى في «سوق السفر العربي» (الملتقى 2017)، الذي ستنطلق فعالياته في دبي غداً.

وأفادت الشركة بأن وحدة المعرض المتنقلة، التي يبلغ طولها 16 متراً وتزن نحو 22 طناً، قطعت 60 ألف كيلومتر على مدار 18 شهراً، انقضت في زيارة معارض تجارية في كل من سويسرا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وهولندا، وإيرلندا، وبلجيكا وإسبانيا.

وأفاد الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر: «يسرنا أن نعرض مرة أخرى منتجات الشركة وخدماتها عالمية المستوى في (سوق السفر العربي)، الذي سيضمّ سلسلة من المناقشات التفاعلية والتثقيفية للأسئلة والأجوبة».

وتشتمل وحدة المعرض المتنقلة نماذج من الحجم الطبيعي لمقصورتَي «الإيوان» و«مسكن الدرجة الأولى»، اللتين تتوافران في أسطول طائرات الشركة من طراز «إيرباص A380»، إضافة إلى مقصورة «جناح الدرجة الأولى» الذي توفره الشركة على متن طائرتها من طراز «بوينغ 787». كما تضم الوحدة المقاعد الذكية للدرجة السياحية.

وسيحظى زوار جناح الشركة بإطلالة على مستقبل السفر الجوي، من خلال نظارات الواقع الافتراضي، مع التركيز على مبنى مجمع المطار الرئيس الجديد، والتحول الرقمي والابتكار للشركة.

 

تويتر