الإمارات اليوم

أفضل 6 وجهات لقضاء شهر العسل

:
  • إعداد : أزاد عيشو

مع زحمة تحضيرات وترتيبات الزواج واقتراب موسم الأعراس، من الممكن أن يتطلب اختيار وجهة السفر لقضاء شهر العسل الكثير من الوقت، ولذلك يقدم خبراء السفر في «هوليداي مي» المساعدة عن طريق قائمة بأفضل ست وجهات تستحق التجربة لقضاء شهر العسل.

1. الإمارات: توفر خيارات لا تُنسى، حيث إنها تُعدّ من أجمل وأرقى وأروع الوجهات السياحية في العالم، وتتيح لك المنتجعات والنشاطات المتنوعة من أجنحة «السبا» الفاخرة، وصولاً إلى رحلات السفاري في الصحراء لتمضية شهر عسل لا يُنسى.

2. المغرب: بلد التنوع والثقافة، وكل شيء في هذا البلد يعبر عن السحر والجمال، فيحيط بها ساحل براق من جهة، ومن الجهة الأخرى صحراء ذهبية لامعة، إضافة إلى جبالها وأزقتها.

3. اليونان: بلد الرمال البيضاء الشاسعة والمياه الزرقاء المتلألئة والتاريخ العريق والطبيعة الجذابة. وتستقطب العاصمة اليونانية، أثينا، على مدار العام الكثير من رحلات شهر العسل، حيث تعد المكان الرومانسي والتاريخي الأشهر حول العالم.

4. ماليزيا: الأرخبيل الذي يضم 104 جزر، ويمكنكم الاختيار بين المنتجعات الواقعة مقابل الغابات أو المطلة على الشواطئ الرملية الساحرة، إضافة إلى الرحلات الخاصة للأزواج.

5. سلطنة عمان: تشتهر بمناظرها الطبيعية كالمساحات الخاصة والمناطق الجبلية الخلابة والشواطئ المتلألئة، إضافة إلى تاريخها العريق، وهذا ما يجعل منها وجهة سياحية تناسب مختلف الأهداف.

6. فرنسا: بلد الحب والعشاق، لا يمكن للمرء أن يكتفي من زيارة هذا البلد الساحر، حتى لو زاره مرات عدة، حيث يتسم كل ما هو فرنسي بالجاذبية والرقي. وتزخر فرنسا بكنوز ثقافية مذهلة ومناطق طبيعية جذابة، وتعتبر العاصمة باريس من أهم مراكز الفن والموسيقى وصناعة الأزياء وفنون الطهي حول العالم.

مواد ذات علاقة