«دبي للمهرجانات والتجزئة»: المعرض يقدم 100 علامة تجارية.. وجوائز يومية للمتسوّقين

«التصفيات الكبرى» تنطلق 30 مارس بخصومات تفوق 80%

محمد معصم الفلاسي : المعرض يتزامن مع عطلة المدارس، ما يتيح المجال أمام العائلات لزيارته في الوقت الذي يناسبها.

تنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، معرض «التصفيات الكبرى» لموسم الربيع، خلال الفترة من 30 الجاري حتى الأول من أبريل المقبل، في قاعات: «زعبيل» (1) و(2) و(3) بمركز دبي التجاري العالمي.

وأفاد بيان صدر، أمس، بأن المعرض يقام بالتعاون مع أبرز مجموعات الأعمال المتخصّصة في مجال التجزئة، التي تمثّل أكثر من 100 علامة تجارية عالمية، لافتاً إلى أن زوّار المعرض سيحظون بفرصة التسوّق من مجموعة واسعة من منتجات لأشهر العلامات التجارية العالمية، وبخصومات تفوق 80%، تشمل: الأحذية، الحقائب، الملابس، مستحضرات التجميل، الإكسسوارات، والعطور.

وقال المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعيد محمد معصم الفلاسي، إن «معرض التصفيات الكبرى يشكّل منصّة مثالية لشركات التجزئة لبيع منتجاتها، لاسيما خلال نهاية الموسم، إذ يتيح فرصة تصفية ما لديها من منتجات، حتى تتمكن من جلب تشكيلات جديدة للمتعاملين معها».

وتابع الفلاسي: «اخترنا توقيتاً مناسباً للمعرض، إذ يتزامن مع عطلة المدارس خلال موسم الربيع، ما يتيح المجال أمام العائلات لزيارة المعرض في الوقت الذي يناسبها».

وكشف البيان أن «هناك جوائز عدة لمن يحضر المعرض، إذ سيتم اختيار فائزين اثنين يومياً يحصل كل منهما على 5000 درهم لمدة ثلاثة أيام، فيما ستتاح الفرصة أمام المتسوّقين لربح الجائزة الكبرى، وهي سيارة (جيب رانجلر) الرياضية، وذلك عند إنفاق 300 درهم لدى المحال المشاركة».

ولفتت المؤسسة إلى أنّ البضاعة المباعة لا تستبدل ولا تسترجع.

تويتر