"الاتحاد" تستضيف نخبة صناعة الموضة للاحتفال بـ"من المدرج إلى منصة العرض"

شاركت الاتحاد للطيران في استضافة حفل عشاء حصري ليلة الخميس الماضي، خلال انعقاد فعاليات "أسبوع نيويورك للموضة: العروض" بمشاركة لورين سانتو دومينغو، الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمتجر الأزياء الراقية عبر الإنترنت "مودا أوبيراندي" (Moda Operandi). وجاءت الفعالية الخاصة، التي حضرها نخبة من الضيوف المرموقين بمختلف المجالات بصناعة الموضة، احتفالاً بإطلاق الاتحاد للطيران لبرنامجها لأسفار الموضة "من المدرج إلى منصة العرض" (Runway to Runway) - وهو برنامج فريد للمكافآت صُمم خصيصاً لدعم وتلبية متطلبات السفر الدولي لمجتمع الموضة.
 
واحتفالاً بإطلاق البرنامج، أهدت الاتحاد للطيران كافة الضيوف الحاضرين لحفل العشاء عضوية تأسيسية للدرجة الذهبية في برنامج أسفار الموضة "من المدرج إلى منصة العرض" ورحلات مجانية إلى أبوظبي على متن درجة رجال الأعمال.

واحتفى الحفل كذلك بالشراكة القادمة بين "مودا أوبيراندي" والاتحاد للطيران، والتي ستشمل دعوة مجموعة مختارة من مصممي "مودا أوبيراندي" للقدوم إلى أبوظبي لدعمهم في الوصول إلى أهداف العمل الخاصة بهم في واحدةٍ من الأسواق الرئيسية والارتقاء بحضور صناعة الموضة في المنطقة.
تويتر