«مالية دبي» تعلن توجهاتها الاستراتيجية للأعوام الـ5 المقبلة

أقامت دائرة المالية في حكومة دبي خلوة استراتيجية أعلنت خلالها عن توجهاتها الاستراتيجية الخمسية للأعوام 2017-2021، مستكملة فيها بلورة المحاور والأهداف الاستراتيجية. وأشار المدير العام للدائرة، عبدالرحمن صالح آل صالح، إلى عدد من المرتكزات التي يقوم عليها العمل الحكومي المبتكر، مؤكّداً أمام كبار المديرين والموظفين، أهمية الدور المحوري الذي يؤدونه في وضع ملامح الخطة الاستراتيجية وتوجهاتها بناء على الخبرة العملية، والتركيز على الاعتبارات الحيوية الواردة في خطة دبي 2021 والمبادرات المتجددة للحكومة.

وأوضح أن مرتكزات الخطة الاستراتيجية تشمل استشراف المستقبل، والابتكار الحكومي، والتنافسية العالمية، إضافة إلى تقديم خدمات متميزة، والتركيز على النتائج، والكفاءة المالية، كاشفاً عن رؤية دائرة المالية ورسالتها للأعوام الخمسة المقبلة.

وتتمثل رؤية دائرة المالية للأعوام الخمسة المقبلة في «ريادة مالية لمستقبل مزدهر ومكانة تنافسية عالمياً»، فيما تنطوي رسالتها على «الإدارة الرشيدة للمال العام لحكومة دبي من خلال سياسات وأنظمة مالية متطورة تدعم التمويل المستدام لخطط المدينة التنموية ضمن بيئة محفزة للابتكار، بكادر مؤهل وشراكات فعّالة».

 

تويتر