«رسملة» تستكمل الاستحواذ على 72 مستودعاً في «دبي للاستثمار»

أعلنت شركة «رسملة»، المجموعة المستقلة المتخصصة بإدارة الاستثمارات، أمس، استكمال استحواذها على 72 مستودعاً في دبي، بمساحة إجمالية تبلغ 600 ألف قدم مربعة، بقيمة تصل إلى نحو 300 مليون درهم، وذلك بالتعاون مع مصرف عجمان وعدد من أبرز الجهات الاستثمارية في منطقة الخليج.

وأفادت «رسملة» في بيان بأن المستودعات تقع في مجمع دبي للاستثمار، التجمّع الصناعي والتجاري والسكني قرب ميناء جبل علي، مشيرة إلى أنه جرى الاستحواذ على هذه المستودعات وفق اتفاقية «بيع وإعادة تأجير»، على أن يتم تأجيرها للجهة البائعة لسبع سنوات مقبلة.

وأشار الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، محمد أميري، إلى مساعي المصرف الرامية للتعاون مع الجهات الاستثمارية في دول المنطقة، لدعم وتشجيع حلول التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وقال إن «التحالف الاستراتيجي مع (رسملة) يعكس التزام المصرف بدعم القطاع الاقتصادي في دولة الإمارات، الذي يحظى بفرص نمو كبيرة لجذب المستثمرين».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «رسملة»، زاك حيدري، إن «هذا الاستحواذ يؤكد اهتمامنا بالسوق الإماراتية، وثقتنا بالفرص الاستثمارية التي توفرها، كما يتيح لنا توطيد علاقتنا مع مصرف عجمان، في الوقت الذي نعتزم فيه ضخ استثمارات إضافية بالقطاع العقاري بقيمة مليار درهم خلال الأشهر الـ12 المقبلة».

تويتر