«غرفة عجمان» تبحث التعاون مع وفد اقتصادي من مقاطعة هونان الصينية

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان، مع وفد من مقاطعة هونان بجمهورية الصين الشعبية، سُبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجانبين.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، عبدالله المويجعي، حرص «غرفة عجمان» على إقامة علاقات خارجية، لتوفير فرص استثمارية، وزيادة التبادل التجاري مع الشركات العالمية.

وأشاد بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبالمتابعة المستمرة من سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وحرصهما على تعزيز التعاون الخارجي للإمارة في القطاعات كافة، وتوفير المقومات والتسهيلات اللازمة، التي من شأنها زيادة استدامة المجالات الصناعية والتجارية والسياحية. وضم وفد مقاطعة هونان الصينية، المدير العام للإدارة التجارية لما وراء البحار لمجموعة «بوسن»، ماي ونغ، ومساعد المدير العام للشركة الخليجية الصينية للتجارة، بو شينغ. وتم خلال الاجتماع مناقشة الفرص التي من شأنها زيادة التعاون بين إمارة عجمان ومقاطعة هونان بشكل خاص، فضلاً عن البحث في تأسيس شركات مستقبلية خاصة في مجال الصناعات والبناء، لاسيما أن إمارة عجمان تمتلك العديد من المقومات الاقتصادية المتنوّعة.

يشار إلى أن التعاون بين غرفة عجمان ومقاطعة هونان شهد زيارات متبادلة سابقة، إضافة الى مذكرة تفاهم بشأن تعزيز الروابط الاقتصادية، والتعاون في المجالات التقنية، بما فيها مجالات التجارة والصناعة والنقل والسياحة والاستثمار.

 

تويتر